lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

السعودية والإمارات والبحرين ومصر .. تمدد المهلة لقبول قطر لائحة المطالب

0

محطة24 – وكالات

أعلنت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، تمديد المهلة التي حددتها لقبول قطر لائحة المطالب التي قدمتها للدوحة لمدة 48 ساعة، وذلك استجابة لطلب أمير دولة الكويت الذي يقود وساطة لحل هذه الأزمة.

وأوضح بيان مشترك أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أنه “استجابة لطلب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة بتمديد المهلة الخاصة لحكومة قطر لمدة 48 ساعة منذ وقت انتهاء المهلة، مساء أمس الأحد، فإن الدول الأربع تعلن الموافقة على طلب سموه وسيتم إرسال رد الدول الأربع بعد دراسة رد الحكومة القطرية وتقييم تجاوبها مع قائمة المطالب كاملة”.

وأعلنت دولة الكويت في بيان أمس، عن تطلعها إلى استجابة الدول الأربع لتمديد المهلة الممنوحة لدولة قطر لمدة ثماني وأربعين ساعة، نظرا لاستقبال أمير دولة الكويت وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني الذي سيسلمه رسالة خطية من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكانت وكالة الأنباء القطرية، أعلنت أن وزير خارجية قطر سيسلم رسميا أمير الكويت اليوم الإثنين، رد بلاده على المطالب التي قدمتها الدول الأربع لبلاده. وتشمل هذه المطالب على الخصوص إغلاق قناة “الجزيرة”، وخفض مستوى العلاقات بين قطر وإيران، وإغلاق قاعدة جوية تركية في قطر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.