lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر يعقد منتدى افريقي حول محاربة الرشوة في المرافق العمومية بافريقيا

0

محطة24 – سليم السالمي

ستحتضن مدينة الرباط، الدورة الثالثة عشرة (13) للمنتدى الإفريقي  لتحديث الإدارة العمومية ومؤسسات  الدولة على هامش الدورة الخامسة والخمسين  (55) للمجلس الإداري  للمركز الإفريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء “كافراد” 5 و 6 يوليوز  2017 .

 

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تنظم وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية بتعاون مع المركز الافريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء “كافراد” الدورة الثالثة عشرة (13) للمنتدى الإفريقي لتحديث الادارة العمومية ومؤسسات الدولة  حول موضوع : “محاربة الرشوة في المرافق العمومية بإفريقيا باعتبارها أداة لمأسسة الحكامة العمومية المسؤولة “، أيام 5 و6 يوليوز 2017 بالرباط وذلك على هامش انعقاد الدورة الخامسة والخمسين (55) للمجلس الإداري  لـ”كافراد” .

 

وسيعرف هذا المنتدى مشاركة السادة وزراء إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية والحكامة للدول الإفريقية ومندوبو الدول الأعضاء وغير الأعضاء في الكافراد ومسؤولو مؤسسات التكوين والبحث في مجال الإدارة العمومية، وكذا ممثلو المؤسسات الجهوية والدولية المختصة، حيث سيعكفون على طرح ومناقشة مختلف التجارب والخبرات ووجهات النظر حول طرق تحسين الحكامة المسؤولة في محاربة الرشوة في المرافق العمومية ، بالنظر لما تشكله الحكامة المسؤولة كأداة مميزة و ناجعة لمواكبة الاستراتيجيات الوطنية لمحاربة الرشوة.

 

وسيتوج هذا المنتدى بتقديم الجائزة الإفريقية للخدمات العمومية في نسختها الثانية، والتي تهدف إلى تشجيع البلدان الإفريقية على المزيد من الابتكار والمبادرات التي من شأنها تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

 

وتعتبر الجائزة الإفريقية للخدمات العمومية حدثا هاما للتميز في مجال المرفق العام، وتهدف إلى تكريم إنجازات وإبداعات ومساهمات مؤسسات المرفق العام التي تعمل على إرساء دعائم إدارة عمومية أكثر فعالية ونجاعة بالبلدان الإفريقية.

 

أعطيت الانطلاقة لهذه الجائزة على هامش الدورة الثالثة والخمسون (53) للمجلس الإداري للمركز الإفريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء (كافراد)، والمنتدى الحادي عشر (11) لتحديث المرافق العمومية ومؤسسات الدولة، المنعقدان بمراكش سنة 2015.

 

ويتمثل الهدف الرئيسي من هذه الجائزة في تتويج ومكافأة المؤسسات العمومية بإفريقيا تقديرا على إبداعها ومساهماتها في بناء إدارة عمومية أكثر فعالية ونجاعة قادرة على تلبية طلبات المرتفقين. كما تهدف هذه المنافسة السنوية، إلى إبراز الدور الذي يلعبه المرفق العام وتجسيد رؤيته وطابعه المهني والاحترافي.

 

علاوة على ذلك، تسعى الجائزة إلى استكشاف الابتكارات في مجال الحكامة، وتحفيز الموظفين بشكل يفضي إلى دعم التجديد وتحسين صورة المرفق العام وتعزيز ثقة المواطنين بالإدارة، وتبادل المبادرات الناجحة قصد إثارة ردود الفعل داخل وخارج البلاد.

 

تمنح الجائزة لكل مؤسسة حققت إنجازا في إحدى الفئات الثلاثة التالية في الإدارة الإلكترونية: “التطبيقات الذكية” و”الخدمات الإلكترونية“؛ أو الابتكار  وتحسين جودة الخدمات العمومية؛ أوتعزيز مقاربة النوع في مجال الوظيفة العمومية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.