lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بدر الكانوني .. رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة “العمران” تعلن عن 57 مدينة بدون صفيح

0

محطة24

أكد رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة “العمران”، بدر الكانوني أن المجموعة ستعلن عن ست مدن جديدة بدون صفيح خلال السنة المقبلة.

وأوضح بدر الكانوني، خلال ندوة صحفية عقدها بالعاصمة الرباط أول أمس الاثنين، أن مساهمة مجموعة العمران في محاربة أحياء الصفيح بلغت نسبة 85 في المائة، في 85 مدينة، مشيرا إلى أنه تم الإعلان عن 57 مدينة بدون صفيح.

وأكد رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة “العمران” أن البرنامج كان يهم في بدايته 270 ألف أسرة، لكن العدد عرف ارتفاعا وصل إلى 389 ألف أسرة خلال السنة الماضية.

وأضاف الكانوني أن الميزانية المخصصة للبرنامج بـ20 مليار درهم، تبلغ مساهمة الدولة فيها 7.5 ملايير درهم، فيما مساهمة المجموعة تقدر بـ8.3 ملايير.

وأشار الكانوني إلى أن لحدود نهاية السنة الماضية جرى تجهيز وحدات لفائدة 297 ألفا وثلاثمائة أسرة، من بينها بتجهيز 246 ألفا ومائتي وحدة، وحسب توقعات المجموعة، سيتم خلال السنة المقبلة انطلاق أشغال 4760 وحدة سكنية إضافة إلى إنهاء الأشغال في 8907 وحدات.

omran

وبشأن السكن المهدد بالانهيار، أفاد الكانوني أن العمران أسهمت في إنجاز 84 في المائة من العمليات خلال السنة الجارية، إذ بلغت استثمارات المجموعة في هذا المجال مليارا و84 مليون درهم خلال السنة الفارطة، همت 3555 أسرة.

وأقر الكانوني بتراجع منتوج السكن الاجتماعي، مشيرا إلى تراجع الطلب على السكن المنخفض التكلفة (140 ألف درهم)، الذي لم يعد يُغري قاطني دور الصفيح، إذ تم إلى نهاية 2016 إطلاق أشغال 53.158 وحدة سكنية، فيما جرى إنهاء الأشغال بـ36.726 وحدة، أما في ما يتعلق بالسكن الاجتماعي الذي تصل قيمته إلى 250 ألف درهم، فقد تم خلال الماضي إنشاء 71.642 وحدة والشروع في إنجاز 92.895 وحدة.

في السياق نفسه، أعلنت مؤسسة العمران أنها أعدت برنامجا لإنجاز 22 ألف وحدة سكنية جديدة خلال السنة الجارية، وإطلاق مشاريع للتأهيل الحضري لفائدة 120 ألف أسرة، مشيرة إلى أنها تعتزم الحفاظ على وتيرة استثماراتها للسنة الجارية لتصل إلى 5.7 ملايير درهم. وبلغ حجم الاستثمار الإجمالي لمؤسسة العمران برسم السنة الماضية ما يناهز 6 ملايير درهم، مسجلة زيادة بنسبة 7 في المائة، فيما فاق رقم المعاملات للمؤسسة 5.3 ملايير درهم.

omran1

وكشفت حصيلة مجموعة العمران للسنة الماضية أن الأخيرة فتحت الأوراش لإنجاز ما يقرب من 18 ألف وحدة سكنية جديدة، وإنجاز مشاريع للتأهيل الحضري لفائدة 120 ألف أسرة، فيما أنهت الأشغال في 20 ألف وحدة سكنية جديدة ومشاريع للتأهيل الحضري لفائدة 76500 أسرة.

وبلغ مجموع المشاريع التي أطلقتها مؤسسة العمران عند متم السنة الماضية 365 مشروعا همت بالأساس بناء 868 وحدة سكنية بقيمة 43 مليار درهم، فيما عقدت المؤسسة اتفاقيات شراكة مع عشر جهات في سياق مواكبة المؤسسة للجهوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.