lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذه هي جوائز المنتدى الافريقي والدول الفائزة بها

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

 عرف المنتدى الافريقي  13 الذي نظمته وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية،  تتويج مجموعة من الفائزين بالجائزة الإفريقية للخدمات العمومية في نسختها الثانية، والتي يتوخى المنظمون من خلالها تكريم إنجازات وإبداعات ومساهمات مؤسسات المرفق العام التي تعمل على إرساء دعائم إدارة عمومية أكثر فعالية ونجاعة بالبلدان الإفريقية، بالإضافة إلى استكشاف الابتكارات في مجال الحكامة، وتحفيز الموظفين بشكل يفضي إلى دعم التجديد وتحسين صورة المرفق العام وتعزيز ثقة المواطنين بالإدارة العمومية بصفة عامة.

ففي الفئة الأولى، حازت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالمغرب على جائزة التميز في صنف الخدمات الالكترونية، عن خدمة التدبير المدرسي “مسار”. كما حصلت بوركينافاسو على جائزة “أحسن تطبيق ذكي”، عن تطبيق منصة نشر عروض العمل عبر رسائل نصية قصيرة على الهاتف المحمول. وفي نفس الفئة، حصل الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي بالمغرب على جائزة التشجيع، عن تطبيق “سمارت كنوبس أسيري”.

وفي فئة الابتكار وتحسين جودة الخدمات العمومية، حازت كل من الكوت ديفوار والغابون على جائزة التميز مناصفة، عن وضع نظام مندمج لتدبير الجودة والذكاء الاقتصادي وتدبير المخاطر في مجال الجمارك بالنسبة للكوت ديفوار والنظام الجديد لأجور موظفي الدولة بالنسبة للغابون. وحصلت السينغال على جائزة التشجيع في نفس الفئة عن تطبيق إصلاح نظام الري القروي.

وفي فئة تعزيز مقاربة النوع في مجال الوظيفة العمومية، حازت الكاميرون على جائزة التميز عن مقاربة النوع في الإدارة العمومية. كما عادت جائزة التشجيع في نفس الصنف إلى شركة ليديك (المغرب) عن تحسين التنوع وتكافؤ الفرص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.