lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اختتام فعاليات المنتدى الافريقي 13 حول تحديث الإدارة العمومية ومؤسسات الدولة

0

محطة24 – سليم السالمي

اختتمت فعاليات المنتدى الإفريقي الثالث عشر حول تحديث الإدارة العمومية ومؤسسات الدولة الذي انعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمدينة الرباط، على مدى يومين 5 و 6 يوليوز الجاري، بعد زوال هذا اليوم بوزارة الخارجية والتعاون.

وما ميز هذا المنتدى الافريقي هو عقد جلسات هامة تخللتها عروض قيمة ومناقشات مستفيضة تمحورت بالأساس حول محاربة الرشوة في المرافق العمومية بإفريقيا باعتبارها أداة لمأسسة الحكامة العمومية المسؤولة، وذلك على هامش الدورة 55 للمجلس الإداري للكفراد.

وفي كلمة ختامية له بالمناسبة أكد بنعبد القادر وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية ورئيس المجلس الإداري للكافراد  أن “هذا  المنتدى يعتبر بحق محطة أساسية في مسار إرساء مبادئ وقواعد الحكامة العامة وربطها بمحاربة الرشوة”.

وسجل بنعبد القادر، على أن الوزراء والخبراء وممثلو المنظمات الدولية والجهوية وممثلو القطاع العام والخاص المشاركون،  انكبوا على استعراض التجارب وتقييم المكتسبات التي تحققت في هذا المجال، واستشراف آفاق الشراكة الكفيلة بتحديد وتنسيق استراتيجيات محاربة الرشوة على المستوى الإفريقي.

وفي ذات السياق أوضح  الوزير الاتحادي،  على أن التوصيات، التي انبثقت عن هذا المنتدى، ستشكل رصيدا هاما، سيساعد على وضع التصور المناسب واقتراح الإستراتيجيات المناسبة لمحاربة الفساد ولتطوير ثقافة جديدة وأسلوب حديث يتجلى في ابتكار المناهج، وفتح آفاق جديدة للتعاون في هذا الشأن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.