lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انشطة مكثفة لرئيس مجلس النواب خلال زيارة العمل والصداقة للمملكة البلجيكية  

0

محطة24 

خلال زيارة العمل والصداقة التي يقوم بها للمملكة البلجيكية، حضر رئيس مجلس النواب السيد الحبيب المالكي يوم الاثنين 10 يوليوز 2017 مأدبة غذاء وعمل بدعوة من رئيس البرلمان الفدرالي البلجيكي السيد Siegfried Bracke. وبهذه المناسبة، أجرى المسؤولان مباحثات مثمرة، واستعرضا مختلف أوجه التعاون الثنائي بين المؤسستين التشريعيتين، ووسائل تعزيزه وتقويته.

وفي هذا اللقاء، أكد لمالكي على أهمية إعطاء دينامية جديدة للعلاقات بين مجموعتي الصداقة البرلمانية المغربية البلجيكية بالبلدين، وعلى أهمية عقد اتفاقية جديدة للتعاون بين المؤسستين التشريعيتين في أفق قيام المسؤول البلجيكي، بدعوة من السيد رئيس مجلس النواب، بزيارة للمغرب قبل نهاية السنة الحالية.

وكان رئيس مجلس النواب قد شارك صبيحة ذات اليوم في حفل تكريم الجنود المغاربة الذي سقطوا في ساحات القتال ضد القوات النازية في معركة « Gembloux »  شهر ماي 1940، وذلك بحضور وزير الدولة السيد André Flahaut، وسفير صاحب الجلالة السيد محمد عامر، وشخصيات مدنية وعسكرية.  وفي كلمته بالمناسبة، أبرز السيد المالكي أهمية الحفاظ وترسيخ الذاكرة المشتركة المرتبطة بهؤلاء الأبطال الذين دافعوا عن السلم، والحرية، والديمقراطية في ظروف قاسية.

ومن المرتقب أن يجري  المالكي مباحثات مع رئيس برلمان بروكسيل السيد Charles Picqué، ومع رئيسة برلمان بوكسيل الفرنكفوني السيدة Julie de Groote، ومع رئيس  برلمان “الوالوني” السيد André Antoine، ومع رئيس برلمان “الفلامند” السيد  Jan Peumans، ومع رئيس مجموعة الصداقة المغربيىة البلجيكية السيد André Frédéric، ومع رئيس برلمان فدرالية “الوالون بروكسيل” السيد Philippe Courard.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.