lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحسين سوناين يستسلم لغفوة خفيفة

0

بقلم الحسين سوناين

 

تلقيت مكالمة خاصة أخبرت أني مطلوب على استعجال لتولي مسؤولية غاية في الأهمية ، ستمكنني من الرقي الاجتماعي كي أُصاحبَ علّية المجتمع وخدام الدولة الأشاوس، وأكثر من ذلك ، وبفرحة غامرة سأودع ضنك الأسبوعين الأخيرين من كل شهر وأنا أتطلع للشباك الأوتوماتيكي ، وكأني على موعد لإجراء فحص لصدري . جالست أولاد الذين واكتشفت أنهم يضحكون مثلنا ، يطلبون وجبات يلتهمونها بشراهة ، أعترف لكم أني لم يسبَق لي أن تذوقت بعضها. لاحظت أن “أولاد الذين” لا يردّون على الهاتف إلا بعد التأكّد أن الرقم لشخصية أكثر سموا ؟ وليسمحْ لي أصدقائي وإخواني الذين يبالغون في الاحتجاج ، ولا زالوا يؤمنون بوهم النضال من أجل التغيير، إنكم على جهل تام بالظروف التي نشتغل فيها ، نحن “أولاد الذين”، تنقصكم المعطيات الدقيقة لبناء موافقكم ،فأنا بعد الاطلاع ومعاشرة كبار المسؤولين ، وقفت على الظلم الذي يطالهم بسبب انتقاداتكم اللاذعة والجارحة أحيانا ، فنحن نسعى جاهدين لتحقيق رغد العيش لكم ، ولأسركم ، فأنتم إخواني السابقون في النضال ، تجزؤون الأمور ولا تنظرون للوضع في شموليته ، وتجهلون الاستراتيجية العامة للدولة التي تتطلب الصبر . صدقوني أن “أولاد الذين” ، بالكاد يدبرون أجرتهم الشهرية التي لا تتجاوز 50000 درهم ، أما تفاهات التعويض عن السكن ، السيارة الخاصة ،أمور جد بسيطة وأثارت سخريتي وأنا أكتشف أن انتقادي لهذه الزوائد ناجم عن غباء.

 

 

وعاينت سهرهم على مصالحكم . لا أخفيكم شعوري بين الفينة والأخرى بتأنيب الضمير والشعور بالخجل وأنا أتوصل برسائل على الهاتف من أصدقائي عمر ومحمد ويحي …. يطلبون مني تدخلا لتسوية مشكل ما ، غيرت رقم الهاتف ،فهم لا يدركون حجم المعاناة التي نعانيها ،والحرج الذي يسببونه لنا نحن “أولاد الذين” .فالوقت لا يسعف لمطالبهم التي تبدو لي ، من موقعي الجديد تافهة.

 

 

أصبحت إذن من فصيلة” أولاد الذين “، وكي أربط ماضي الشعارات بواقع المنصب الجديد اخترت أن انتقد بين الفينة والأخرى ، ولا بأس من التضامن مع حراك الريف وتحميل المسؤولية لجهات تريد سوءا بالبلد ، أشارك في جنائز السياسيين ، أما جنازة جاري الحاج ، بصدق واسف لم أجد الوقت الكافي، لأنها تزامنت مع اجتماع هام . وأنا عازم أخواتي إخواني المناضلين أن أطلعكم بعد انتهاء مدة صلاحيتي على العراقيل والمؤامرات التي تعرقل عمل “أولاد الذين “، فقط لا تسالوني السؤال : أوبشحــــــال ْ؟

 

انتهت الغفوة ، وفتحت عيني على التلفزيون حيث أحد “أولاد الذين” الذين جالستهم في المنام يتحدث عن التدابير الاستعجالية والمبالغ المرصودة ………. بدلت القناة لأخرى للتمتع بعالم الحيوانات

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.