lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز القدرات القانونية لكبار أطر الإدارة العمومية

0

محطة24 – سليم السالم

 

جرى اليوم مراسيم توقيع مذكرة تفاهم  مابين الوزارة المكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية  من جهة،  واللجنة الاوروبية للديمقراطية والقانون (لجنة البندقية)، وقد وقع هذه الاتفاقية عن الجانب المغربي  محمد بنعبد القادر الوزير المكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية،  وجياني بوكيشيو رئيس اللجنة الاوروبية للديمقراطية والقانون.

وتأتي  هذه الاتفاقية التي وقعت أمام   أعضاء اللجنة وممثلين عن البرلمان الاوروبي وبحضور حسن ابو أيوب سفير المملكة المغربية بروما. في اطار   تعزيز التعاون المشترك بين  الجانبين،  في مجال تنفيذ برنامج تعزيز القدرات القانونية لكبار أطر الإدارة العمومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد اتفق الطرفان  على تأكيد  رغبتهما في إضفاء الطابع الرسمي لتعاونهما بهدف تنفيذ برنامج تعزيز القدرات القانوني لكبار أطر الإدارة العمومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمشار إليه ببرنامج “UNIDEM”. كما يلتزم  الجانبان  بتنظيم ندوة في السنة على الأقل مهما توافرت الشروط المالية لذلك، وبتنظيم أنشطة أخرى تتعلق بالمواضيع ذات الأهمية المشتركة في ميدان الإدارة العمومية.

كما يلتزم “الموقعان” بتبادل أية معلومات ووثائق ذات صلة بتعزيز الممارسات المرنة في مجال الإدارة العمومية، وبما هو مرتبط بتنفيذ أهداف هذه المذكرة،   وبالتشاور فيما بينهما وموافاة كل طرف للآخر بكل مستجد حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، كفيلة بإرساء دعائم تعاون متبادل.

وأكد  الوزير محمد بنعبد القادر على أن توقيع  مذكرة التفاهم،   يروم تعزيز أواصر التعاون المثمر بين اللجنة الأوروبية للديمقراطية والقانون (لجنة البندقية) ووزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية بالمملكة المغربية، وسيعمل الطرفان، بموجب هذه المذكرة، على تعزيز التعاون على نحو أمثل بغرض تنفيذ برنامج تعزيز القدرات القانونية لكبار أطر الإدارة العمومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف بنفس المناسبة  “كلي أمل في تنفيذ هذا المشروع، الذي سيسهل إحداث فضاء لتبادل التجارب وتعزيز الروابط بين المشاركين”.

يذكر  أن الوزير بنعبد القادر يقوم حاليا بزيارة عمل الى ايطاليا،  بعد أن تلقى من مجلس أوروبا ولجنة البندقية دعوة  للمشاركة في أشغال الدورة المائة واثني عشرة (112) للجلسة العامة للجنة البندقية.

وأكد بنعبد القادر في كلمة له بالمناسبة على “تتميز العلاقات بين المملكة المغربية ومجلس أوروبا بالتقارب الوثيق على جميع الأصعدة، وتتلاءم كليا مع سياسة الانفتاح والتحديث، وتوطيد دعائم دولة الحق والقانون الحكامة الجيدة، التي تنهجها المملكة المغربية”، مشيرا في نفس الوقت أن الدنامية التي تتميز بها هذه الشراكة تندرج  في إطار انخراط المملكة المغربية المتواصل والمتقدم في الاتفاقية المقررة من طرف مجلس أوروبا.

وأبرز الوزير الاتحادي أن في هذا السياق، “يشارك المغرب بكثافة، وعلى نحو منتظم، في الأنشطة المنظمة من طرف مختلف الهيئات التابعة لمجلس أوروبا، لاسيما لجنة البندقية، ومركز شمال-جنوب، ومجموعة بومبيدو، ومجموعة أوروبا، وغيرها”، موضحا أنه على هذا الأساس، واعتبارا للبعد البرلماني، يرحب البرلمان المغربي بوضعه ‘كشريك من أجل الديمقراطية” لدى الجمعية البرلمانية التابعة لمجلس أوروبا، والذي يحتله منذ يونيو 2011 بستراسبورغ،

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.