lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ورزازات تنظم الدورة السادسة للمهرجان الوطني لفنون أحواش

0

ورزازات  –  مروان قراب

تنظم وزارة الثقافة والاتصال ـ قطاع الثقافة ـ ، بشراكة مع عمالة إقليم ورززات، مجلس جهة درعة تافيلالت ، المجلس الإقليمي لورززات ، جماعة ورززات ، جماعة تازناخت ، المجلس الإقليمي للسياحة ، معهد التكنولوجيا الفندقية والسياحية ، المكتب الوطني المغربي للسياحة، وشركة الشريفة للدراسات المعدنية الدورة السادسة للمهرجان الوطني لفنون أحواش من 10 إلى 12 غشت 2017 بمدينة ورززات تحت شعار : ” فنون أحواش في خدمة التنمية ” .

و بمناسبة تربع صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين ، و احتفاء باليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف 10 غشت وفي إطار العناية بالتراث الثقافي غير المادي والسعي المتواصل لتوفير سبل التعريف به والمحافظة عليه وتثمينه.

ستعرف هذه الدورة مشاركة العديد من الفرق التراثية لفنون أحواش من مختلف مدن وجهات المملكة ( أزيد من 700 فنانة وفنان ) ، بالإضافة إلى ندوة فكرية تحت عنوان “ فنون أحواش بين الإبداع و التأصيل ” وأمسيات شعرية ، ومعارض فنية ومعرض للأزياء التقليدية المرتبطة برقصات فن أحواش، وورشة صناعة الأدوات الموسيقية المستعملة في فن أحواش ، كما سيتم تكريم بعض رواد هذا الفن الأصيل عرفانا بعطائهم في التعريف بهذا التراث الثقافي اللامادي والحفاظ عليه.

وتهدف وزارة الثقافة والاتصال من خلال هذه  الدورة إلى الحفاظ على أصالة فنون أحواش ، وحمايته وتحصين خصوصياته، والاحتفاء وتحفيز أعلام ورواد فن أحواش ( المرأة والرجل ) ، ورد الاعتبار لهما وتشجيعهما على الاستمرار والعطاء.

ويهدف إلى ضمان استمرارية فنون أحواش والتعريف بها على أوسع نطاق، والمساهمة في التنشيط الثقافي والسياحي للإقليم، وكذلك الاستثمار في التراث الغير المادي والمحافظة على البيئة من خلال فنون أحواش، والتكوين والتحسيس بأهمية فنون أحواش لفائدة الأجيال، ثم خلق وتشجيع الصناعات الثقافية من خلال فنون أحواش .
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.