lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ايمان لا علاقة لها بالمراهقة المغتصبة وهذه هي القصة الكاملة

0

محطة24

 

نفت الشابة إيمان، البالغة من العمر 24 سنة ، علاقتها بالشريط الذي تم تداوله حول حادث اعتداء عدد من المراهقين على فتاة داخل حافلة تباعة لشركة ” مدينة بيس”.

وكشفت الضحية ووالدها، في تصريحات صحافية، فور عودتهما من ولاية الأمن حيث تمت مواجهة المعنية مع باقي المعتدين الذين أنكروا أن تكون هي الفتاة المعتدى عليها، والتي صرح بعض المعتدين أنها تقيم بالحي المحمدي.

وقالت إيمان إنها تفاجأت برجال الأمن أمام بيت أسرتها، حيث استفسروها عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالمعتدين الذين تعرفت عليهم بحكم ترددهم الدائم على البرنوصي حيث تقيم الشابة إيمان، إلا أنها لم تتعرف على هوية الضحية.

“الدراري قالو للبوليس أنهم طلبو من البنت باش يتشمكرو معاها وهما يعتديو عليها.. والبوليس قاليهم معندكمش الحق تعداو عليها”.

والد إيمان الذي يعاني من مرض السكري، شعر بالصدمة بعد تداول خبر تعرض ابنته المعاقة للاغتصاب، إلا أنه عبر عن ارتياحه بعد المواجهة التي وقعت بين الموقوفين وابنته، حيث صرحوا أنها ليست الضحية التي ظهرت في الشريط رغم وجود الشبه، ” دابا عاد رجعت فيا الروح” يقول الأب خلال تصريحه لموقع أحداث أنفو، بعد انتشار إشاعة تعرض ابنته للاغتصاب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.