lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العقوبات المطبقة في حالات الاعتداء الجنسي على قاصر معاق أو عاجز؟

0

محطة24 – متابعة

ينص القانون الجنائي المغربي، على العقوبات المطبقة في حالات انتهاك الآداب ، وذلك من خلال فصول قانونية (الفرع السادس)، تحدد بالتفصيل العقوبات المطبقة.

وفي هذا الإطار ينص الفصل 484 من القانون الجنائي المغربي، على أنه يعاقب بالحبس من سنتين إلى خمس سنوات، من هتك دون عنف أو حاول هتك عرض قاصر تقل سنه عن ثمان عشر سنة أو عاجز أو معاق أو شخص معروف بضعف قواه العقلية سواء كان ذكرا أو أنثى

وتتراوح العقوبة الحبسية، في هذه الحالات من سنتين على خمس سنوات، وقد تصل إلى 20 سنة إذا ارتكبت الأفعال المنصوص عليها باستعمال العنف، وكان الضحية طفلا أو معاقا أو عاجزا أو شخصا معروف بضعف قواه العقلية، وفق ما ينص عليه الفصل 486.

أما الفصل 487 من القانون الجنائي، فيحدد العقوبات المطبقة في حالة إذا كان الفاعل من أصول الضحية، أو ممن لهم سلطة عليها أو وصيا عليها أو خادما بالأجرة عندها، إضافة إلى حالات أخرى يحددها نفس الفصل.

ويحدد الفصل 488 العقوبات المطبقة في الحالات المشار إليها في الفصول 484 إلى 487 ، إذا نتج عن الجريمة افتضاض المجني عليها ، وهي العقوبات التي تصل إلى 30 سنة حبسا.

وعلى إثر الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له فتاة تعاني من خلل عقلي، من قبل ستة قاصرين داخل حافلة للنقل العمومي بمدينة الدار البيضاء، تمكنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، أمس الإثنين 21 غشت، من توقيف ستة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، يشتبه في تورطهم في جريمة تتعلق بهتك عرض فتاة تعاني من خلل عقلي بالعنف، وتوثيق ذلك في شريط فيديو ونشره على شبكة الانترنيت.
وأضاف المصادر الأمنية، أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت، أيضا، من تحديد هوية الضحية، وهي من مواليد 1993، والتي تبين أنها تعاني من خلل عقلي، وتقطن بنفس الحي الذي يقيم فيه كل المشتبه فيهم.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.