lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فاتيحي آلية التوظيف بالتعاقد مفروض تأطيرها و ربطها بضمانات حتى يمكن التعامل بها

0

محطة24

قال عبد الحميد فاتيحي الكاتب العام للفدرالية الديمقراطية للشغل، أن آلية التوظيف بالتعاقد، يمكن التعامل بها، إن ثم تأطيرها وربطها بضمانات، مضيفا أن مردودية الموظف الذي يحس باطمئنان اتجاه مستقبله، تكون أحسن ممن يحس بتهديد على هذا المستوى.

وأكد فاتيحي، الذي حل ضيفا على برنامج ” ضيف الأولى” الذي ينشطه الإعلامي محمد التيجيني، يوم الثلاثاء 23 يناير 2019، أن العلاقة بين الحزبي و النقابي، تاريخيا لم تكن علاقة تبعية، بل كانت دائما علاقة تعاون، وبعد أن كان التعاون بينهما من أجل الاستقلال، ثم من أجل الديمقراطية، هي اليوم علاقة تعاون من أجل بناء الديمقراطية، و بناء دولة المؤسسات، دولة الحق و القانون.

وكشف القيادي الفدرالي أن قانون المالية لسنة 2018 لم يتضمن ولو إجراء واحدا لصالح الشغيلة المغربية، مؤكدا أنه ” يمكن القول أنه كان قانونا لصالح الشركات، حيث تم تعديل قانون الضريبة على الشركات”.

تجدر الإشارة، أن مرور الكاتب العام للفدرالية الديمقراطية للشغل، عرف حضورعدد مهم من الفاعلين السياسيين والنقابيين، وفي مقدمتهم الكاتب الاول لحزب الوردة ادريس لشكر و محمد بنعبد القادر وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.