lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبدالقادر يتوخى اعادة هيكلة “الكافراد” وملاءمة نظامه الأساسي مع التطورات السياسية الجديدة

0

محطة24 – عبدو الايوبي

عقد المركز الافريقي للتدريب والبحث الإداري للإنماء(كافراد)، الذي يضم وزراء أفارقة للإدارة والوظيفة العمومية، يومه الأربعاء اجتماع مجلسه التنفيذي الاستثنائي بأحد الفنادق بالرباط،  وقد ترأس الاجتماع  محمد بنعبد القادر وزير اصلاح الإدارة والوظيفة العمومية رئيس المجلس الإداري للكافراد، مرفوقا بستيفان موني مواندجو، المدير العام للمركز.

وحضر هذا الاجتماع الهام الذي يحتضنه المغرب، السادة الوزراء ممثلوا الدول الأعضاء في المجلس التنفيذي والذي يضم إلى جانب المغرب، بوركينا فاصو، بوروندي، الرأس الأخضر، غابون، غامبيا، غينيا – بيساو، غينيا الاستوائية، ليسوتو، مدغشقر، ملاوي، موريتانيا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، السنغال، سيراليون، السودان وزامبيا.

 

ويأتي اجتماع هذا  المجلس التنفيذي الاستثنائي  تنفيذا لقرار المجلس الاداري بمراجعة قوانين المركز من أجل تجديده بما يمكنه من الاستجابة للحاجيات الملحة للدول الإفريقية في مجالات تقوية الكفائات و الحكامة الجيدة.

وأكد  محمد بنعبد القادر في  كلمته الافتتاحية بأن الكافراد مدعو إلى دعم نمو البلدان الأفريقية من خلال مساعدته البلدان الافريقية على بناء القدرات المؤسساتية وتحديث الخدمة العمومية وإيجاد حلول للتحديات العديدة التي تواجهها الإدارات العمومية. تجدر الإشارة إلى أن خلاصات هذا الاجتماع سيتم تقديمها في المجلس الأداري المقبل للكافراد بمراكش في شهر يونيو 2018.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.