120×600
120×600

االعملاقة المغربية شركة “OZONE” تفوز بصفقة تدبير نفايات شفشاون

محطة24

فازت شركة “OZONE أوزون” المغربية بصفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة، بعد الإعلان عن طلب عمومي للعروض، وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل في مجال الصفقات العمومية وأيضا في إطار المساطر المعمول بها في مجال التدبير المفوض.

 

وبعد فوز هذه الشركة المذكورة بالصفقة، صادق المجلس الجماعي لمدينة شفشاون على اتفاقية التدبير المفوض للنفايات الصلبة مع شركة “أوزون OZONE”، وذلك خلال دورة استثنائية تم عقدها يوم أمس الخميس 22 فبراير 2018.

 

وبلغت قيمة الصفقة التي فازت بها أوزون ب 867 مليون سنتيم سنويا، واحتلت شركة SOS الرتبة الثانية بمبلغ يناهز مليار وتسعة مليون سنتيم بالصفقة.

 

واعتبر محمد السفياني رئيس المجلس الجماعي لشفشاون، أن هذه النتيجة جد إيجابية للمدينة، حيث تم تخفيض كلفة قطاع النظافة من 950 مليون سنتيم إلى 850مليون سنتيم.

 

وأضاف السفياني، أن هذه الصفقة نتيجة عمل كبير قام به المجلس و الاطر التقنية و الإدارية، ومواكبة من عمالة الاقليم و المديرية العامة للجماعات المحلية بوزارة الداخلية، وأيضا تم اعتماد مقاربة تشاركية مع المجتمع المدني من أجل تحقيق هذه النتيجة الايجابية.

 

وأكد المتحدث ذاته، أن التحدي الأكبر اليوم، هو المحافظة على نظافة المدينة وتجويدها والمحافظة على حقوق مكتسبات عمال قطاع النظافة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.