lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعتيق يدعو مغاربة الامارات للانخراط في المشروع التنموي بالمغرب

0

محطة24 -عبدو الايوبي

أكد عبد الكريم بنعتيق الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة،  ان المغاربة جميعهم بما فيهم مغاربة العالم مدعوون للانخراط في المشروع التنموي الكبير الذي يقوده جلالة الملك باصرار وثبات ليأخد المغرب مكانته اللائقة به على جميع المستويات سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ما بين الامم.

واوضح  الوزير الاتحادي في كلمة له القاها بمناسبة افتتاح الملتقى الاول للكفاءات المغربية بدولة الامارات العربية المتحدة المنعقد يوم امس بالرباط تحث شعار “مغاربة العالم: كفاءات لمغرب  الغد”، (اضاف) ان المغرب يحتاج  الى كل الكفاءات المغربية  اينما وجدت باعتبارها رأسمال بشري كبير لابد من استثماره لأجل خدمة المصالح العليا للبلاد، مبرزا ان مغاربة الامارات العربية المتحدة  جزء لا يتجزأ من هذا الرأسمال البشري باعتبارهم  يتواجدون في مؤسسات مساهمة في صنع القرار.

وسجل بنعتيق على ان هذه الثقة التي منحت في مغاربة الامارات  العربية المتحدة تستمد قوتها من قوة العلاقات ما بين المغرب ودولة الامارات العربية المتحدة  والمتميزة بروح التعاون والتضامن ما بين البلدين الشقيقين، مشيدا في نفس الوقت بسمعة مغاربة العالم بهذا البلد العربي التي تنهل من الهوية والثقافة المغربية والقيم والمبادئ التي يتشبع بها المغربي اينما وجد.

وكشف بنعتيق بهذع المناسبة على أن  الوزارة بصدد التحضير لملتقيات مشابهة لهذا الملتقي الاول  والملتقى المنعقد السنة الماضية بطنجة  لكفاءات مغاربة ألمانيا، ومن بين هذه الملتقيات القادمة، ملتقى كفاءات مغاربة  فرنسا، ملتقى كفاءات مغاربة  امريكا ملتقى كفاءات مغاربة كندا…مذكرا في هذا الاطار ان هذهه الملتقيات تتطلب شهورا من التسيبر واكد على ان الهدف من هذا  المجهود هو تعبئة مغاربة العالم اين ما وجدوا من اجل تقوية ارتباطهم بالوطن الام وبالتالي خدمة البلاد رغم بعد المسافة.

ويندرج تنظيم هذا الملتقى  في إطار استراتيجية الوزارة الرامية إلى تعبئة كفاءات مغاربة العالم وإشراكها في تقوية روابط الشراكة مع مختلف الفاعلين سواء بالمغرب أو ببلدان الإقامة، وكذا تسخير خبراتها وتجاربها خدمة للأوراش التنموية بالمغرب وتشجيعها على التنظيم في إطار شبكات كفاءات جغرافية وموضوعاتية.

ويذكر أن مغاربة الإمارات، والذين يقدر عددهم بأكثر من25.000 شخص، يتوفرون على كفاءات عالية خولت لهم شغل مناصب عليا في مختلف الميادين كالمال والأعمال والإعلام والسياحة وغيرها، مما يجعلهم صلة وصل بين المغرب والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج بشكل عام.

وشهد هذا الملتقى مشاركة حوالي 150 كفاءة مغربية مقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة ونظرائها بالمغرب (رجال أعمال، أرباب مقاولات، أطر عليا…) وتطرق لموضوعات مختلفة كفرص الاستثمار بالمغرب ومناخ الأعمال بين المغرب والإمارات العربية المتحدة ودور المركبات المالية والمينائية في التنمية الاقتصادية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.