lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا ما وقع في لقاء بنكيران مع أربعة ممثلين لأساتذة الغد

0

محطة24 –  سليم السالمي

أعلن  الأساتذة المتدربون بالمراكز الجهوية للتربية والتكوين، أنهم لم يعقدوا  أي لقاء رسمي مع رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، موضحين أن زيارة ممثليهم لبيت هذا الاخير مساء أمس الجمعة، كانت فقط من أجل إخباره بأنهم يرغبون في اجتماع رسمي لجميع الأطراف المعنية بملفهم.

وأوضحت التنسيقية الوطنية للأساتدة في بلاغ لها أنها  أمام تغيير مكان الاجتماع،  الذي تفاجات به لجنة الحوار المنتدبة، انتدبت أربعة ممثلين للانتقال لبيت رئيس الحكومة من أجل المطالبة بلقاء رسمي لحل هذه الازمة.

ومن جهة أخرى كشفت مصادر مطلعة “لمحطة24.كم” أن بنكيران ققد استقبل  أربعة ممثلين عن الأساتذة المضربين، وأوضح لهم مقترحه  المتمثل في توظيفهم من خلال دفعتين، الأولى في شتنبر المقبل، وتهم 7000 شخص، والباقي خلال يناير المقبل، علما أن عدد الأساتذة المضربين هو 10.000 أستاذ.

ودعا بنكيران الأساتذة المتدربين، إلى العودة إلى صفوف الدراسة، ووضع مستقبلهم المهني بعين الاعتبار، مؤكدا لهم أن الدولة ستوظف الدفعة الثانية منهم خلال يناير 2017.

ويبدو أن لا جديد في حل أزمة اساتذة الغد، بعد هذا اللقاء الذي اختلقف فيه اساتذة الغد الذين يرغبون في لقاء رسمي تحضره جميع الاطراف المعنية من أجل الغاء المرسومين وايجاد حل لملفهم,

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.