lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الاجتماع الرابع لمجلس أعمال دول اتفاقية أكادير في ماي المقبل بالمغرب

0

محطة24 – و.م.ع

تم خلال الاجتماع الثالث لمجلس أعمال دول اتفاقية أكادير، المنعقد بالعاصمة الأردنية عمان، الاتفاق على عقد الاجتماع الرابع للمجلس في ماي المقبل بالمغرب.
واتفق المشاركون في اجتماع الوحدة الفنية لاتفاقية أكادير أول أمس الأحد 25 مارس بالأردن، على عقد الاجتماع الرابع على هامش أشغال منتدى أعمال الدول الأعضاء في الاتفاقية ودول غرب إفريقيا الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المقرر عقده بالدار البيضاء يومي 10 و11 ماي المقبل.
وذكر بيان للوحدة الفنية لاتفاقية أكادير، اليوم الثلاثاء، أنه تم أيضا خلال الاجتماع، إقرار مهام رئاسة المجلس ومعايير الانضمام لمجلس أعمال دول أكادير، حيث تقرر انتقال رئاسة المجلس بموجب نظامه الداخلي إلى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتاريخ 26 أبريل الجاري.
واستعرضت الوحدة الفنية خلال اللقاء، أهم المزايا التي تقدمها اتفاقية أكادير ونتائج الدراسات التي تم إعدادها حول القطاعات ذات الأولوية المشتركة في الدول الأعضاء، وإنجازات الهيكل “الأكاديري” للمواءمة، إلى جانب إنجازات أخرى تساهم في إزاله العوائق الفنية أمام التجارة والقيود غير التعريفية، وفي زيادة حجم التبادل التجاري في فضاء الاتفاقية.
وتم في هذا الصدد، الاتفاق على ضرورة انفتاح الدراسات المزمع القيام بها من قبل الوحدة الفنية حول الأثاث والأدوية في السوق الأوروبية ومتطلباتها، بالإضافة إلى تحديد القطاعات ذات الأولوية وفقا لاهتمامات الدول لبحث كافة المعوقات التي تعترضها في إطار فضاء اتفاقية أكادير.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.