lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فاسي فهري يطلع على انجاو مشاريع جهة مراكش تانسيفت

0

محطة24 – متابعة

 

وزير إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان وسياسة المدينة يترأس اجتماع عمل مع المصالح اللاممركزة للوزارة بجهة مراكش – اسفي في إطار المواكبة المستمرة لبرنامج عمل الوزارة على الصعيد الجهوي،

 

ترأس السيد عبد الأحد فاسي فهري، وزير إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة اجتماعا مع مختلف تمثيليات ومكونات الوزارة على صعيد جهة مراكش-أسفي وذلك يوم الجمعة 20 أبريل 2018، من أجل الوقوف على تقدم الأشغال بمختلف البرامج والأوراش المتعلقة بالإسكان وسياسة المدينة و التي تشرف عليها الوزارة بالجهة.

واوضح بلاغ للوزارة، ان خلال هذا اللقاء الذي حضره السيد الكاتب العام للوزارة و السيد المفتش العام لقطاع إعداد التراب الوطني والتعمير و مختلف مسؤولي الوزارة على صعيد الجهة، قد تم تقديم عرض حول المشاريع المهيكلة للإسكان و سياسة المدينة بجهة مراكش-أسفي تضمن برنامج مدن بدون صفيح والبرنامج الجهوي لمعالجة السكن غير اللائق 2011-2015 ومشاريع التأهيل الحضري للأحياء الناقصة التجهيز وبرنامج السكن الآيل للسقوط وكذلك مشاريع سياسة المدينة على صعيد الجهة تضم بالخصوص برنامج “مراكش الحاضرة المتجددة” 2014-2017 وبرنامج تأهيل وترميم الممرات السياحية والروحية بالمدينة العتيقة لمراكش ومخطط إقلاع المدينة الجديدة لتامنصورت ومشروع رد الإعتبار للمدينة العتيقة بالصويرة وبرنامج التنمية المندمجة لبلديات قلعة السراغنة، العطاوية، تملالت وسيدي رحال 2014-2018. وتبلغ مساهمة الوزارة في مختلف المشاريع على صعيد الجهة والتي هي في طور الإنجاز 2.8 مليار درهم.

واوضح نفس المصدر ، قد تمت مناقشة مختلف المشاريع الآنفة الذكر مع الوقوف على الاكراهات التي تعترض بعض المشاريع و الحلول المقترحة للنهوض بها إضافة الى استعراض المشاريع المستقبلية.

وفي ختام هذا اللقاء، نوه السيد الوزير بالمجهودات التي تقوم بها مختلف مكونات الوزارة على صعيد الجهة كما حث الجميع على مزيد من الإنخراط والعمل بغية تحقيق الأهداف المسطرة.

كما تمت زيارة ميدانية للسيد الوزير، رفقة السيد الكاتب العام ومسؤولي الوزارة على الصعيد الجهوي للمشاريع المندرجة ضمن سياسة المدينة ومن بينها مشروع التأهيل الحضري لحي الملاح بالمدينة العتيقة الذي يندرج في إطار مراكش الحاضرة المتجددة 2014-2017 و الذي تبلغ كلفته 194 مليون درهم بتمويل كلي من وزارة إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة وذلك قصد الاطلاع على تقدم الأشغال بها.

يهدف هذا المشروع إلى الحفاظ على النسيج العتيق لحي الملاح و تثمين الموروث الثقافي و التاريخي و الحضاري لمراكش.

كما تمت زيارة المدار السياحي دار الباشا ساحة بن يوسف ( الشطر الأول) و الذي يهدف إلى تأهيل المشهد الحضري للواجهات وتأهيل الفنادق العتيقة والطرق الحضرية و تغطية السويقات بالممر ات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.