lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

كلميم .. إعانات رمضانية ممولة من قبل مؤسسة قطرية للمحميات الطبيعية

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل

 

استفاد حوالي 1200شخص من ساكنة جماعة الشاطئ الأبيض بإقليم كلميم، في بداية شهر رمضان المعظم، من إعانات رمضانية عبارة عن قفف بها مؤونة ومواد غذائية، تبرعت بها المؤسسة العالمية القطرية للمحميات الطبيعية والحياة الفطرية، لفائدة سكان هذه الجماعة التي تعاني من الفقر والهشاشة.

ولعل هذه الإعانات ليست الأولى التي تلقاها سكان هذه الجماعة القروية الساحلية، بل سبق للجماعة في مجال دعم وتمويل المشاريع المهيكلة، أن استفادت في سياق اتفاقية مبرمة بينها وبين المؤسسة القطرية،من دعم مالي من أجل تعميم شبكة الماء والكهرباء على السكان.

حيث بلغت التغطية في الماء إلى حد الآن 80 في المائة على أساس وصولها إلى نسبة مائة في المائة في نهاية هذه السنة بغلاف مالي يصل إلى 24 مليون درهم، بينما بلغت تكلفة تعميم الكهرباء على السكان 6 ملايين درهم.

ومن المشاريع المهيكلة التي التزمت المؤسسة القطرية بدعمها في الأيام القادمة ، إنجاز الطريق الرابط بين دواري رأس الطارف والفيجة على مسافة 18 كيلومتر بمبلغ إجمالي يصل إلى 20 مليون درهم.

هذا وتجدرالإشارة إلى أن المؤسسة الدولية لأبحاث الحياة الفطرية تهدف إلى الحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض في البيئة وإلى الحفاظ على استدامة الصيد بواسطة الصقور الى جانب الحفاظ على الطبيعة من خلال انتاج أعداد كافية من الأنواع المهددة بالانقراض مثل الحبارى والصقر الحر بشكل علمي .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.