lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنكيران يعلن من وجدة طموحه في ولاية ثانية وثالثة إذا يسر الله

0

محطة 24 – سليم السالمي

كشف عبد  الإله ابن كيران رئيس الحكومة ، و أنه يطمح لولاية ثانية وثالثة  ذلك، وذلك ردا على حديث إحدى طالبات المعهد أنه في الأشهر الأخيرة من ولايته الحكومية.

وأوضح  بنكيران الذي حل ضيفا على معهد الدراسات العليا للتسيير بوجدة، صباح  اليوم بوجدة أن حكومته وافقت على تمكين بعض المدارس الخاصة التي توفر نفس معايير المدارس الحكومية من موافقة دبلوماتها بدبلومات الدولة حتى يتمكنوا من المشاركة في المبارايات.

ودعا رئيس الحكومة طلبة المعهد إلى الانخراط في العمل السياسي، لأن السياسي هو من يقرر في طبيعة عيشه اليومي من صحة وتعليم وغيره.

وأوضح في هذا السياق،   بنكيران أن هناك ثلاث نماذج  للسياسي المغربي وأولها موجود في كل البلدان العربية، وهم شريحة لاتعرف الا مصلحتها الخاصة ولا يشرفكم الانتساب إليها، وشريحة ثانية تعمل ما في وسعها للعمل على نمو وتطور البلد بمنهج الإصلاح في ظل الاستقرار، ثم النموذج الثالث والذي لا يعجبه اي شيء وهذا كان موجودا منذ الاستقلال يوضح بنكيران قائلا: كان بينهم أناس شرفاء ولكن مشاريعهم كانت ستخرب كل شيء.

ودعا رئيس الحكومة ضيوف المعهد إلى الافتخار ببلدهم وفهم منهج عبد الرحيم بوعبيد وعلال الفاسي وعبد الكريم الخطيب وعلي يعتة وغيرهم، مشيرا أن المغرب اليوم هو الدولة العربية الوحيدة التي تزاوج بين الإصلاح والاستقرار ومفاده الديمقراطية وحقوق الإنسان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.