lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفيدرالية الوطنية لجمعيات العلوم التمريضية تقاضي وزارة الصحة

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

علمت محطة24،  أن الفيدرالية الوطنية لجمعيات الأساتذة الدائمين للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة، متشبتة ب “الاستمرار في مقاطعة الدروس النظرية والتأطير الميداني وكل الأنشطة البيداغوجية إلى غاية 11 مارس 2016، مع احتمال الدخول في مقاطعة مفتوحة إذا استمرت الوزارة في تجاهلها للأستاذ وتبخيس كفاءته”.

ويستعد المكتب التنفيذي للفيدرالية اللجوء إلى مقاضاة وزارة الصحة، ومراسلة جهات حكومية مدنية وحقوقية بشأن الخروقات والاختلالات التي تعتري تنزيل منظومة التكوين الجيدة، مع تنظيم وقفة وطنية إنذارية يوم 11 مارس الجاري أمام مقر وزارة الصحة.

وطالب بيان للفيدرالية وزارة الصحة إلى ضرورة فتح باب الحوار لوضع حد لحالة الاحتقان التي تعرفها كل المعاهد جراء الوضعية المزرية والشاذة التي يعيشها الأساتذة الدائمون، مشيرا إلى أن “مسؤولين بوزارة الصحة استهدفوا الأساتذة بشتى أشكال الوعيد والتهديد وصلت حد استهداف قوتهم اليومي”، وفق تعبير الوثيقة.

من جهتها هددت حركة الممرضين والممرضات من أجل المعادلة، بمقاطعة امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2016، داعية جميع الممرضين والممرضات إلى الرفع من درجة الاستعداد والتعبئة لإنجاح هذا القرار.

وسطرت الحركة برنامجا احتجاجيا لمواجهة ما أسمته “تمادي الوزارة في تجاهل مطالب الممرضين، وجحودها بكل التضحيات الجسام التي تقوم بها هذه الفئة داخل المنظومة الصحية”، حيث قررت تنظيم وقفات جهوية ومحلية أمام المديريات الجهوية والمندوبيات، وأياما دراسية، ومسيرة وطنية بالرباط يوم 12 ماي في اليوم العالمي للممرض.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.