lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل..قضية الصحراء وبعثة المينورسو اليوم في جدول أعمال مجلس الأمن

0

محطة24 – متابعة

بات من المؤكد وبشكل رسمي أن مجلس الأمن الدولي سيتناول مساء اليوم، الخميس 17 مارس الجاري، في اجتماعه التطورات الأخيرة التي عرفتها قضية الصحراء على خلفية الاحتجاجات المغربية التصعيدية ضد تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

وأوردت صفحة الأمم المتحدة الرسمية على موقع تويتر أن التطورات التي عرفها الملف وقضية بعثة قوات « المينورسو » في المنطقة، ستكونان نقطتين من ضمن أخرى سيتناولها اجتماع أعضاء المجلس الذي سينعقد مساء اليوم على الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش.

ولم يكن ذلك مدرجا سابقا في جدول اجتماع المجلس، حيث كان اجتماع اليوم مقررا فقط مناقشة التقرير الدوري الواحد والثلاثون للأمين العام للأمم المتحدة حول بعثة الهيئة الأممية بليبريا في الجلسة الصباحبة ثم تقرير الأمين العام حول بعثة إرساء السلام بهايتي في الجلسة المسائية، لكن تطورات قضية الصحراء جعلته ملفا مستعجلا سيطرح للتداول بين أعضاء المجلس.

ومن المنتظر أن يشكل ذلك طفرة في مسار القضية، خاصة وأن هذه أول مرة يدخل المجلس على الخط على خلفية التطورات الأخيرة. ويأتي هذا بعد ارتفاع الاحتجاجات المغربية رسميا وشعبيا، ضد بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة، حيث اتهمته الحكومة المغربية في بيان رسمي بالانحياز غير المبرر عن الحياد، على خلفية توظيفه لكلمة « احتلال » إثر زيارته لمخيمات تندوف. بل ووصل احتجاج المغرب حد المطالبة بخفض قوات بعثة المينورسو وبتوقيف مساهمته فيها وفي عدد من قوات حفظ السلام بمناطق مختلفة من العالم.

يذكر أن المجلس كان سيصدر تقريرا مفصلا خلال شهر أبريل المقبل حول القضية، وهو الذي دفع المغرب لطلب تأجيل زيارة الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، إلى الرباط إلى حين صدرو التقرير، حيث كانت مقررة ضمن جولته للمنطقة التي شملت كلا من موريتانيا والجزائر ومخيمات تيندوف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.