lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة الصحة تكشف عن عدد حالات التسمم بلدغات العقارب والأفاعي

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

 

كشفت وزارة الصحة أن فصل الصيف يسجل سنويا ما يزيد عن 25000 حالة تسمم بلسعات العقارب وحوالي 350 حالة تسمم بلدغات الأفاعي، مشيرة إلى أن “المصل المضاد للسعات العقارب لم يعد مستعملا دوليا لعدم فعاليته العلاجية”.

وقدمت الوزارة في بلاغ لها، توصلت “محطة24” به، مجموعة من التدابير لتفادي تعرض المواطنين والمواطنات لخطر التسمم جراء لساعات العقارب ولدغات الأفاعي.

ومن بين التدابير، يضيف البلاغ، عدم إدخال الأيادي في الحفر والجحور، وعدم الجلوس في الأماكن المعشوشبة وبجانب الأكوام الصخرية، مع ضرورة تحريك الأحذية والملابس الواقية قبل ارتدائها والانتباه في حالة القيام بعمل ميداني أو رفع الحجارة.

وأضاف البلاغ لتجنب تكاثر العقارب والأفاعي بجانب المناطق السكنية، يجب إزالة الأعشاب المتواجدة قرب المنازل وصيانة الساحات المحيطة بها، مع إغلاق الغيران والثقوب التي قد توجد على مستوى الجدران والأسقف.

وأكد المصدر، إلى ضرورة تبليط الجدران المتواجدة داخل المنازل وخارجها، لتصبح ملساء على ارتفاع متر على الأقل، قصد منع العقرب أو الأفعى من تسلق الجدران والولوج إلى المنازل.

وبخصوص استعمال الأمصال، أكدت وزارة الصحة أن العلاج بالمصل المضاد للسعات العقارب تم حذفه من بروتوكول العلاج، وذلك لعدم فاعليته والتي أثبتتها معظم الدراسات والأبحاث العلمية.

وأضاف البلاغ، فقد بينت الدراسات الدوائية études pharmacologiques أن استعمال المصل المضاد للسعات العقارب يمكن أن يعرض المصاب لخطر الصدمة الناتجة عن فرط في الحساسية choc anaphylactique، مما قد يؤدي الى الوفاة.
أما بالنسبة للدغات الأفاعي، أوضح البلاغ، فالعلاج بالمصل، ولو أنه غير كافٍ في حد ذاته، إلا أنه يساهم في تحسين حالة المريض، ويقي من المضاعفات ويقلص من مدة الاستشفاء.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.