lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الممرضون يشلون المستشفيات العمومية باضراب وطني اليوم وغدا

0

محطة24 

 

يخوض  الممرضون المنضوون تحت لواء حركة الممرضين وتقنيي الصحة بالمغرب،  إضراب وطني يومي الثلاثاء والأربعاء 4 و 5 شتنبر الجاري، في خطوة احتجاجية جديدة للمطالبة بالاستجابة لملفهم المطلبي.

وأعلن الممرضون عن خطوتهم لإخلاء المستشفيات العمومية وتعريض مرافقها للشلل، باستثناء مصالح الإنعاش وأقسام المستعجلات، مع تنظيم اعتصام وطني غدا الثلاثاء أمام مقر وزارة الصحة.

وأكد مصدر من حركة الممرضين، أن الخطوة الاحتجاجية الجديدة التي تأتي بعد إضراب يومي 24 و 25 يوليوز 2018، هي نتاج لسياسة وزارة الصحة التي تنهجها في التعاطي مع الملف المطلبي لحركة الممرضين وتقنيي الصحة، منددا بإقصاء بعض الشعب التمريضية في مباراة التوظيف الأخيرة وتخصيص مناصب مالية غير كافية لامتصاص أزيد من 9 آلاف خريج انضافت لطوابير العاطلين، هذا في الوقت الذي يبلغ فيه الخصاص 10 آلاف ممرض وفقا لتصريحات رسمية للوزارة.

ودعا المتحدث وزارة الصحة إلى إحداث هيئة وطنية للممرضين وتقنيي الصحة، وإلى العمل على إخراج مصنف الكفاءات والمهن للحد من الفراغ القانوني والقطع مع المتابعات الإدارية والقضائية لعدد من الممرضين، وكذا الإنصاف في التعويض عن الأخطار المهنية، وإنصاف من تم وصفهم بضحايا المرسوم 2.17.535 إلى جانب مراجعة شروط الترقي في حق الأطر التمريضية وتقنيي الصحة التي تم نعتها بكونها مجحفة، مع إدماج جميع الممرضين وتقنيي الصحة المعطلين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.