lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هل سيتم الغاء الدورة المقبلة لمهرجان الذاكرة بالناظور

0

محطة24

 

نشر عبد السلام بوطيب رئيس مركز الذاكرة المشتركة من اجل الديمقراطية والسلم تدوينة على صفحته بالفايسبوك، انتقد فيها الخارجية الهولاندية بقوة.

هل سيتم  الغاء تنظيم الدورة السابعة للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بالناضور، باعتبارا أن المهرجان اختار ضيف شرف هذه الدورة دولة هولندا وعقد عدة شراكات في هذا الاتجاه و برنامج الدورة يتضمن فقرات انشطة مرتبطة بذلك، فهل يتسبب  هذا التوثر بين المغرب وهولاندا في  الغاء دورة المهرجان مع العلم ان جميع الترتيبات قد تمت لتنظيم ذلك.

وبخصوص التدوينة قال فيها رئيس المركز “مواقف الخارجية الهولاندية من ملف ما اصبح يعرف بحراك”الريف” موافق سطحية؛ متسرعة ،و فيها كثير من الخفة. و الخفة أم المحرمات في العلاقات الديبلوماسية”.

واضاف “كان من الضروري الثقة في القضاء المغربي و الانتظار الي أن يستنفذ المسلسل القضائي مساره ؛ و كان من الضروري الثقة في الذكاء الجماعي للمغاربة و انتظار مساعينا نحن الحقوقيين المغاربة؛ و هي مساعي يتفاعل معها قائد البلاد بايجابية؛ و كان من ضروري انتظار انتهاء المساعي السياسية الداخلية لحل الملف حلا عادلا دون المس بجوهر القوانين ؛ذلك أن ضحايا الملف متعددون و لا يمكن من الزاوية الحقوقية التمييز فيهم”.

وتابع بوطيب “ملف “الريف” ملف معقد جدا؛ و سهل جدا، وهذه الثنائية الخاصة ما يغري بعض أشباه الصحفيين و المحللين السياسيين ليدبجوا تقارير ما هي بتقارير علمية و ما هي بتقارير استخبراتية تورط بها بلدانهم؛ و تقطع طريق الفعل و العمل أمام من يريد بناء علاقة مبنية علي الاحترام و الود بين بلدانهم و بلدان العالم؛ علي أولائك الذين يميزون بين السياقات المختلفة لبناء الديمقراطية و دول الحق و القانون؛ و العارفين ب السياقات التاريخية و الاجتماعية لكل بلد علي حدى:تقدم و دمقرطة مغرب الانصاف و المصالحة لا يمكن أن يرهنه ملف” الريف” ؛ و لا يمكن أن توقفه مثل هذه التقارير و المواقف السطحية:”

وختم تدوينته ب “أما نحن فسنستمر من موقعنا المدني البحث عن طرق ذكية أكثر للتعريف بما نقوم به هنا من أجل وطن يتسع و يسعد فيه الجميع.و عندما نريد أن نقول “لا” فسنقولها بذكاء يحترم مجهودات هذا الشعب من أجل ديمقراطيته”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.