lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة أمزازي تخرج عن صمتها بخصوص استعمال الدارجة في مقررات دراسية

0

محطة24 – متابعة

 

أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تضمن بعض المقررات الدراسية للسلك الابتدائي لـ”عبارات دارجة”، موضحة في بلاغ مبررات استعمالها للدارجة في مقررات دراسية.

قال بلاغ وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ردا على الجدل الذي أثارته تضمن مقررات دراسية لعبارات دارجة، إن “اعتماد “أسماء علم” لحلويات أو أكلات أو ملابس مغربية في مقرر دراسي بالسلك الابتدائي يعود لمبررات بيداغوجية صرفة”.

وفي المقابل، نفى بلاغ الوزارة ما يتعلق بصورة يتم ترويجها لوثيقة باللغة الفرنسية تتضمن أنشودة باللغة الدارجة مكتوبة بالحرفين العربي واللاتيني، مؤكدا أن “الوزارة تنفي نفيا قاطعا كون مصدر هذه الوثيقة مقرر دراسي مصادق عليه”.

وجددت الوزارة، دعوتها إلى «الفاعلين التربويين وجميع مكونات المجتمع إلى التعبئة من أجل إنجاح الدخول المدرسي الحالي وعدم الانصياع وراء كل ما من شأنه التشويش على الأوراش الإصلاحية التي تسعى إلى تجويد المنظومة التربوية وتحسين مردوديتها».

ويأتي بلاغ الوزارة بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية عبارات دارجة، وردت في الطبعات الجديدة للمقرارت الدراسية للسلك الابتدائي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.