lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

منتخب كرة السلة يضع آخر اللمسات قبل مواجة تونس الجمعة القادمة

0

محطة24

دخل المنتخب الوطني لكرة السلة في آخر تربص إعدادي لتصفيات كأس العالم، بعدما أنهى معسكره التحضيري بتركيا يوم الجمعة الماضي.

معسكر الأسود تخلله إجراء أربع مباريات تحضيرية، إثنان منها أمام المنتخب الأردني (فاز في واحدة وانهزم في الثانية)، واحدة انهزم فيها أمام المنتخب اللبناني والأخيرة أمام فريق بورصة سبور التركي وتمكنت العناصر الوطنية من حسمها لصالحها بواقع 83/50.

وشهد تربص العناصر الوطنية بتركيا تعرض نجم المنتخب، زكرياء المصباحي، لإصابة قوية ستبعده عن الميادين لمدة أزيد من 10 أيام، لينضاف بذلك إلى زويتة الذي سيغيب عن الإقصائيات بسبب الإصابة وعادل مقصود الغائب لالتزامات مهنية، حسب ما ذكر موقع جامعة كرة السلة.

وبخصوص اللاعب كمال الحشاد فقد التحق بالعناصر الوطنية في اليوم الأول من التربص الأخير بالرباط، وذلك بعدما تعذر عليه التوجه إلى تركيا بسبب مرض أمه.
وسيقص المنتخب المغربي شريط مشاركته في ذهاب الإقصائيات الختامية بمواجهة جد صعبة يوم الجمعة القادم أمام صاحبة الأرض والجمهور، تونس، على أن يواجه في اليوم الثاني منتخب الكاميرون وفي اليوم الختامي منتخب التشاد.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل قبل بداية المرحلة النهائية الرتبة الرابعة في مجموعته مناصفة مع المنتخب المصري برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدرة تونس، وذلك بسبب احتساب النقاط المحصلة خلال المرحلة الأولى من التصفيات.

 

وفيما يلي اللائحة النهائية التي ستخوض المعسكر الأخير:

– عبد الرحيم نجاح

– سفيان كوردو

– محمد ابوسلام

– محمد شوعا

– عبد العالي لحرايشي

– نسبة كريم

– سامي الورياشي

– أدام الغازي

– جهاد بنشليخة

– حمزة الفولاني

– سفيان مينصاح

– جمال جون ويلكينس جمال

– محمد كمال حشاد

– كريم كوراري

– بدر الدين أزوكا

المدرب : سعيد البوزيدي

المدرب المساعد: لبيب الحمراني

المدرب المساعد: أحمد سلام

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.