lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العدالة والتنمية تيسخن كثافو بالتقدم الاشتراكية في مواجهة الاحرار

0

محطة24

 

انعقد مساء اليوم الجمعة بمقر إقامة سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اجتماع جمع وفدين عن قيادتي “البيجيدي” وحزب التقدم والاشتراكية، واستعرض الجانبان مجمل التطورات والمستجدات التي تعرفها الساحة الوطنية. وذلك في إطار ما أسموه استمرار وتواصل المشاورات السياسية بين الحزبين.

وحضر هذا الاجتماع عن حزب العدالة والتنمية الأمين العام  للحزب سعد الدين العثماني ونائبه الأول سليمان العمراني وعضو الأمانة العامة لحسن الداودي، وحضر عن حزب التقدم والاشتراكية الأمين العام للحزب محمد نبيل بنعبد الله وخالد الناصري وعبد الواحد سهيل وأحمد زكي.

وكان وفد عن حزب العدالة والتنمية يرأسه سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، مرفوقا بالمصطفى الرميد عضو الأمانة العامة للحزب وجامع المعتصم رئيس ديوان العثماني، زار في 13 من الشهر الجاري،  نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، حيث كان اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء المكتب السياسي لحزب “الكتاب” مناسبة لتقييم المرحلة وآفاق الإصلاح السياسي والاجتماعي، وآفاق علاقة التعاون والشراكة بين الحزبين.

يشار إلى أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، سبق لها أن أصدرت بلاغا أعلنت فيه حرصها على استدامة التحالف الذي يربطها بالتقدم والاشتراكية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.