مشاركة متميزة وموفقة للجمعية المغربية للكتبيين بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالصور

0

محطة24

بالرغم من أنها المشاركة الثانية للجمعية المغربية للكتبيين في المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء، تعتبر مشاركتها مشاركة متميزة وموفقة بالنظر لحضورها النوعي والكمي وحجم الانشطة المتنوعة التي قامت بها داخل رواقها بالمعرض.

لقد نظمت الجمعية ندوة بعنوان “دور الكتبي في العالم العربي بتعاون مع الجمعية البيضاوية للكتبيين بمشاركة مجموعة من الأساتذة والاعلامي والكتاب والباحث ادريس الكنبوري والناقد محمد علوض و عبد العزيز كوثر رئيس المجلس الاداري للجمعية المغربية للكتبيين و احمد الفيلالي الانصاري رئيس الجمعية المغربية للناشرين والاستاذ الكليثي مصطفى و يوسف بورة رئيس الجمعية البيضاوية للكتبيين.

كما قامت الجمعية برواقها ايضا بالمعرض بعدد من التكريمات للكتبيين في اطار العرفان والوفاء ومن هؤلاء على سبيل المثال لا الحصر بشرى بن الشيخ سلا ، عزيز زيتون بوزنيقة ، سميرة شاعر بني ملال، كما تم تكريم احد الاعمدة المؤسسين للجمعية المغربية للكتبيين اضريوى محمد في جو مفعم بالمحبة والاعتراف بما اسداه للجمعية من خدمات جليلة .

ما تميز به رواق الجمعية تنظيم لقاءات لتوقيعات الكتب من قبل نخب من الروائيين والشعراء والكتاب المغاربة كتوقيع رواية الكافرون للروائي ادريس الكنبوري و كتاب رسائل تربية للاستاذ الحمراوي وتوقيع كتاب الرواءية المغربية امينة اسحاق …

اليكم بعض الصور المعبرة عن ذلك :



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.