سؤال بسيط من برلماني بتزنبت يفقد الوزير اعمارة صوابه ويجعله يصرخ أمام استغراب الجميع فيديو

0

محطة24

تداول مستعملو مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا من منطقة تيزنيت بشكل واسع زوال اليوم، فيديو يظهر وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، عبد القادر اعمارة، وهو يصرخ في وجه النائب البرلماني عن المنطقة عبد الله غازي، بعد استفسار من هذا الأخير حول صرف عدد من التزامات الوزارة بالإقليم.


صراخ الوزير الذي أثار انتباه الحاضرين جاء على هامش حفل تدشين أشغال بناء ممر الدراجات بالطريق الوطنية رقم 1 بين اولاد جرار و تيزنيت، جاء حسب مصادر حضرت اللقاء مباشرة بعد سؤال من غازي حول تنفيذ اتفاقية بين الوزارة و المجلس الاقليمي التي تخص تهيئة 300 كلم من الطرق بالاقليم.


ويظهر من خلال الفيديو عدم تقبل الوزير لاستفسار غازي، وحديثه بنبرة منفعلة حول الموضوع، فيما يظهر نائب الأحرار مستغربا من طريقة حديث الوزير اعمارة وتفاعله مع استفساره الذي تزامن مع حلول الوزير في الإقليم الذي يمثله بالبرلمان.


واستغربت عدد من التدوينات طريقة كلام الوزير ورده على سؤال بسيط من طرف برلماني يمارس دوره في الترافع عن الإقليم الذي يمثله، وينوب عنه في البرلمان.


فيما استنكرت تدوينات أخرى هروب اعمارة إلى الأمام، ورفضه الرد على سؤال غازي البسيط، وأسلوبه غير اللائق في التعامل خصوصا في لقاء رسمي وأمام أنظار عدد من المسؤولين الرسميين وممثلي وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.