lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المصارعة المغربية حاضرة في أولمبياد ريو 2016

0

محطة24- حليم التدلاوي 
كشف الجامعة الملكية المغربية للمصارعة أن  المنتخب الوطني المغربي بعناصره الأساسية المتربصة منذ فترة بالمركز الأولمبي العالمي بإيران،  دخل غمار المنافسة في صنف المصارعة اليونانية الرومانية على المقاعد الستة في الأوزان الستة للتأهل لأولمبياد البرازيل ريو 2016 .
وأوضح نفس المصدر  أن  المصارع المغربي زياد أيت أوكرام قد ابهر  المتتبعين عندما حقق التأهل إلى أولمبياد البرازيل محتلا المرتبة الأولى بعد انتصاره على المصري محمود فوزي رشاد بثمانية مقابل صفر(8/0) ، ثم على التونسي وائل سلمي ب عشرة مقابل صفر (10/0) قبل أن يختتم سلسلة انتصاراته بهزم الجزائري أكرم بودجملين بخمسة مقابل أربعة (5/4).


وأضاف أن البطل المغربي المسعودي في مقابلة نهائية فاصلة لحجز البطاقة الثانية في وزن 59 كلغ انتصر على الجزائري بلال بن ربيح بحصة بثمانية مقابل ستة (8/6) في مقابلة مثيرة حيث التف بالعلم المغربي أمام تصفيقات الجمهور الجزائري ورغم الندية الكبيرة التي ميزت هاته المباريات التي تعتبر أهم تظاهرة رياضية طيلة 4 سنوات.
وبذلك إحتل المنتخب الوطني في هاته الدورة المرتبة الثانية بعد مصر متقدما على 24 دولة مشاركة حاصلا على ما مجموعه 46 نقطة كما تبين سبورة الترتيب الصادرة عن الاتحاد الدولي ومن الملفت للنظر انه تقدم في الترتيب على البلد المنظم وعجزت دول قوية عن تحقيق التأهل كما هو حال تونس و جنوب إفريقيا .


وتأتي هذه النتائج ثمار مجهودات يقف ورائها المدرب الإيراني وطاقمه الفني من إيران إضافة إلى مدربين من مصر وبمرافقة من ثلاثة أطر مغاربة حصلوا على دبلومات التدريب المصنف من لوائح الاتحاد الدولي.
وينتظر أن يشارك عناصر المستوى العالي بالإضافة إلى المنتخب المحلي في منافسات المصارعة الحرة حيث يعول على الشاب بلال الوراق وأنصاري شاكير لقيادة المنتخب الوطني إلى ورقة إضافية للتأهل لأولمبياد البرازيل وهي التي ستدور منافساتها في اليوم الأخير.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.