lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أمانة “البيجيدي”: مغادرة PPS للحكومة قرار مؤسف وهذا موقفنا من النقاش حول الإجهاض

0

محطة24

عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية اليوم السبت، اجتماعها الشهري والذي يأتي في سياق قرب الافراج عن نتائج المشاورات حول التعديل الحكومي، وقرار حزب التقدم والاشتراكية مغادرة الحكومة، بالإضافة للنقاش المجتمعي الذي أثير بقوة مؤخرا حول موضوع الإجهاض وتعديل القانون الجنائي.

وقال نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، إن اجتماع الأمانة العامة اليوم، “وقف مليا عند قرار حزب التقدم والاشتراكية الخروج من الحكومة”. وصرح المتحدث في فيديو نشره موقع حزب “المصباح”، أن الأخير “يقدر الـPPS ويحترمه ويعتز بما كان من عمل وتعاون بينهما، وما أسهم به في مسيرة البناء الديمقراطي والعطاء التنموي”.

ووصف العمراني مخرجات اللجنة المركزية لحزب الكتاب التي انعقدت يوم أمس بالرباط، بـ”القرار المؤسف. لكن نحترمه ونقدره”.

ودعا نائب سعد الدين العثماني، أعضاء حزب القدم والاشتراكية الذين وصفهم بـ”اخواننا”، إلى “ضرورة استحضار إرادة أن تستمر علاقات حزبينا في المستقبل، والعمل سويا في المساحات المشتركة للاستمرار في الاصلاح”.

في موضوع آخر، كشف سليمان العمراني أن الأمانة العامة لـ”البيجيدي” ناقشت اليوم، موضوع الإجهاض وموقفها منها، وقال في هذا الصدد: “بالنسبة لموضوع الاجهاض، أكد كل أعضاء الأمانة العامة أن موقف سعيد الدين العثماني الذي أعلنه في أكادير هو منطلق هذا الموضوع وما يؤطره”.

وخرج الحزب من الباب الواسع، حين شدد نائب أمينهم العام على أن “موضوع الإجهاض كان فيه حوار مجتمعي، جاء بعده تحكيم ملكي حسم هذا الموضوع في مستوى من المستويات، وهناك تعديل القانون الجنائي في هذا الاتجاه، ما يمكن أن يؤطر موقنا هو التحكيم الملكي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.