lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر يدعو الشباب الاتحادي للتعامل الذكي مع شبكات التواصل الاجتماعي وتجنب الصراعات المجانية

0

محطة24

افتتح ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، فعايات الملتقى الوطني للشبيبة الاتحادية مساء اليوم بمركب مولاي رشيد ببوزنيقة بحضور أعضاء من المكب السياسي وبعض كتاب الاقاليم والجهات.

خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى المنعقدة تحث شعار “الشبيبة الاتحادية حضور دائم وانفتاح مستمر “، دعا الكاتب الأول لحزب الوردة الشباب الاتحادي للانفتاح على كافة فئات الشباب المغربي وتدارس قضاياهم وحاجياتهم والمساهمة في ايجاد الحلول والتعاون والتضامن من اجل القيام بما يخدم مصالحهم ومستقبلهم سواء اكانو تلاميذ او طلبة او عمال اوموظفين.

وأكد لشكر على أن مستقبل المغرب على كافة المستويات في يد الشباب المغربي، فهو الامل في استمرار بناء صرح هذا الوطن كما فعل الشباب من قبل، خاصة الادوار الحاسمة التي لعبوها في احراز الاستقلال وطرد المستعمر والمساهمة في مسيرة البناء الديمقراطي والتنمية.

وأوصى لشكر الشباب الاتحادي بالتعامل الذكي مع التكنولوجيات الحديثة وشبكات التواصل الاجتماعي وحسن استعمالها لما فيه خير الوطن، كجعل وسائل التواصل والاتصال فضاءات للتعبئة من اجل خدمة قضايا الشباب الحيوية والمساهمة في ترسيخ الديمقراطية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالبلاد.

وحذر لشكر من استعمال التكنولوجيات الحديثة المتطورة وشبكات التواصل الاجتمعي في اذكاء الصراعات الهامشية او المجانية او النقاشات البزنطية التي تسمن ولا تغني من جوع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.