lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرئيس الكولمبي الاسبق، زوليخة اسبدون واحمد بولان أبرز الوجوه المكرمة بمهرجان الناظور

0

محطة24

ستعرف الدورة الثامنة للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بالناظور والتي تنطلق فعالياتها يوم 11 نونبر القادم وتمتد الى غاية 16 منه عدد من التكريمات لوجوه بارزة في المجال الحقوقي والاعلامي والفني وطنيا ودوليا.

وذكر بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه، أن الامر يتعلق بالرئيس الكولمبي السابق خوان مانويل سانتوس، الحاصل على جائزة نوبل للسلام، لما قام به من أجل المصالحة في بلاده، الذي نال الجائزة الدولية “جائزة ذاكرة من اجل الديمقراطية والسلم” لهذه السنة التي يسلمها مركز الذاكرة المشتركة من اجل الديمقراطية والسلم لشخصية بارزة دافعت عن قيم الحرية والديمقراطية والسلم والعيش المشترك وحقوق الانسان وحققت نتائح ملموسة وميدانية لصالح شعبها بصفة خاصة اوللانسانية بشكل عام.

ومنح المركز هذه الجائزة للرئيس الكولمبي السابق اقتناعا منه بأهمية الاشتغال على الذاكرة لتعزيز قيم الديمقراطية والسلم و ثقافتهما، وتأكيدا منه على معالجة قضايا الذاكرة الجماعية والمشتركة لترسيخ القيم الإنسانية الإيجابية في أبعادها الكونية، ودفاعا منه عن أهمية التعايش بين الشعوب والثقافات والأفراد، وتجاوز الاختلافات الدينية واللغوية والهوياتية المرتبطة في جزء منها بقضايا الذاكرة الجماعية والمشتركة العالقة،

وستسلم هذه الجائزة للرئيس الكولمبي السابق خلال فعاليات حفل افتتاح المهرجان، مع العلم أن السنة الماضية فقد تسلم نفس الجائزة رئيس الوزراء الاسباني ثباثيرور رودريغو خلال افتتاح الدورة السابعة.

وأضاف نفس المصدر، على أنه أن سيتم تكريم الصحفية المصورة زوليخة اسبدون، التي ساهمت على مدى ربع قرن من الزمن باشتغالها في جريدة وطنية يومية “الاتحاد الاشتراكي”، في التقاط صور فوتغرافية بلمسات فنية منقطعة النظير، عبرت عن لحظات انسانية وأرخت لازمنة سيايية واجتماعية ثقافية وفنية وانسانية، بارزة في تاريخ المغرب المعاصر.

يذكر ان الريفية زوليخة اسبدون ابنة الناظور، قد تم الاحتفاء بها، من قبل عدة هيئات ومنظمات وطنية ودولية تكريما لعطاءاتها المهنية العالية، كمنظمة العفو الدولية في السنة الماضية.

الى هذا، سيكرم المهرجان أيضا، وجها بارزا في السينما المغربية، هو المخرج المغربي أحمد بولان اعتبارا لمساره الفني في مجال الفن السابع ورؤيته السينمائية المتميزة التي ترجمها في عدد من اعماله السينمائية الخالدة.

وتجدر الاشارة أن احمد بولان ممثل وكاتب ومخرج مغربي، ولد في مدينة سلا في عام 1956، وعمل في مجال التمثيل بين عامي 1974 و1979 في المسرح القومي المغربي وفرقة اﻹذاعة والتليفزيون القومية في مدينة الرباط، لكنه بدأ مجالي الكتابة واﻹخراج منذ أواخر التسعينات بعد سنوات قضاها في العمل في مجال الانتاج، من أعماله (علي ربيعة وآخرون، أنا وأمي وبيتينا، ملائكة الشيطان، عودة الابن، جزيرة ليلى).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.