lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مسؤولون: غياب وزير الثقافة الموريتاني عن معرض الكتاب كان بسبب “انشغالات إدارية”

0

محطة24

بعد أن تحدثت العديد من المنابر الإعلامية على أن وزير الثقافة والصناعة التقليدية سيدي محمد ولد غابر “تلقى تعليمات بإلغاء سفره في الساعات القليلة الأخيرة قبيل موعد المشاركة في المعرض الدولي للكتاب في الدار البيضاء”، أكدت وزارة الثقافة الموريتانية يومه الأحد أن الغياب كان “بسبب انشغالات إدارية قاهرة”.

وأوضحت صحيفة الأخبار الموريتانية أن الوزارة تؤكد “اهتمامها بالمعرض وتثمينها لاختيار موريتانيا ضيف شرف عليه” مشيرة إلى أنها شاركت “بوفد رفيع وحضور فاعل في هذا المعرض”.

من جهته نفى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين بالخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، اليوم الأحد “حصول أي توتر في العلاقة بين موريتانيا والمغرب”، مشيرا في تصريح لـ ”صحراء ميديا” “أن الشائعات المنتشرة حاليا تدخل في إطار التشويش على العلاقات الجيدة بين البلدين .

‎وأكد ولد الشيخ أحمد على متانة العلاقات التي يسهر عليها قائدا البلدين، الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني و صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نافيا الأخبار المتداولة مؤخرا عن وجود شرخ في العلاقة بين البلدين.

يشار إلى أن وزارة الثقافة المغربية أكدت على أن اختيار موريتانيا كضيفة شرف الدورة السادسة والعشرين للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء جاء “احتفاء بالروابط التاريخية والحضارية بين المملكة المغربية وهذا البلد الشقيق وتعزيزا للعلاقات الثقافية التي ظلت تربط نساء ورجال الثقافة والفكر بالبلدين”.

ويشارك في هذه الدورة 703 من العارضين منهم 267 عارضا مباشرا و436 عارضا غير مباشر يمثلون أزيد من 42 بلدا من العالم العربي والبلدان الإفريقية والأوربية والأمريكية والأسيوية حيث سيقدمون عرضا وثائقيا متنوعا يغطي مجمل حقول المعرفة “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.