lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فضائح فساد غذائي تجتاح كل أرجاء أوروبا

0

محطة24 – دعاء الفاسي

نفذت السلطات الأوروبية عددا من المداهمات أفضى إلى الكشف عن سلسلة من الفضائح الغذائية الجديدة فوجدوا

“لحم قردة و سكر مخلوط بأسمدة” ، و بعد هذه الحملة المفاجئة التي نفذتها الإنتربول و مكتب الشرطة الأوروبية “يوروبول” تمت مصادرة حوالي عشر آلاف طن من المنتجات الغذائية الفاسدة، كان يهدف التجار من خلالها إلى تسديد أكبر أرباح ممكنة على حساب صحة المستهلك.

viande de cheval

ما هي المواد المعنية بالغش؟
و من ضمن المواد الغذائية التي تمت مصادرتها هناك زيتون مصبوغ بألوان صناعية و سكر مخلوط بأسمدة كيميائية و نبيذ مخفف بمواد أخرى، و شمل ذلك 57 دولة حول العالم. و أوضح الإنتربول و مكتب الشرطة الأوروبية أن هذه المواد ستشكل خطرا صحيا كبير على المستهلك الجاهل بوجود غش في الأغذية.

و قد استطاع موظفو الجمارك في مطار سافينتم البلجيكي كميات هائلة من لحم القردة، و لكن لم يتم تحديد سبب تهريب هذه اللحوم. كما وجد موظفو فرنسا في المطار عدة كيلوغرامات من الجراد و اليرقات. و بنفس الطريقة وجدت السلطات في السودان حوالي تسعة أطنان من السكر الذي تم خلطه بأسمدة صناعية، من أجل زيادة وزنه و الحصول على ثمن أغلى مقابل جودة سيئة، و يتم استعمال أغلب هذا السكر المستورد في أوروبا من طرف المخابز الكبرى و مصانع إنتاج الحلويات و مصانع المشروبات. لكن أكثر ما يقلق في الأمر هو أن القانون الأوروبي يفرض على بعض مصنعي المواد الغذائية أن تستورد 15 بالمائة على الأٌقل من احتياجاتهم من السكر من الدول النامية كالسودان.

scandales alimentaire sucre

تزايد أنواع الغش و طرقها في أوروبا
أما في إيطاليا فقد عثر محققون إيطاليون على 85 طنا من الزيتون الملوك بألوان صناعية يدخل في تكوينها مزيج من النحاس و السلفات، و ذلك حتى يبدو بمنظر طازج و أكثر جاذبية. أما في اليونان و بريطانيا، وجدت السلطات المختصة أن هناك مصانع تعمل بشكل غير قانوني و تقوم بخلط الكحول بمواد غير مصرح بها. هذا إلى جانب العثور على عشرة آلاف لتر من الخمور المغشوشة. فيما صادرت هنغاريا حوالي طنين من لحم البط الذي كان يبيعه تجاره على أنه كبد الإوز الغالي الثمن و الذي يلقى إقبالا في أوروبا.

و الأكثر من كل هذا أن فضائح المواد الغذائية الغير صالحة للأكل مازالت في تزايد في كل حملة تقوم بها الإنتربول، و يذكر أن هذه السلسلة من الخروقات جاءت بعد مرور أقل من شهرين على قيام شركة “مارس” الرائدة في صناعة الشوكولاته بحسب منتجاتها من الأسواق بعد العثور على قطع البلاستيك في منتجاتها في بعض الدول.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.