lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دبي.. تتويج حكيمي وحمد الله بجوائز “غلوب سوكر”

0

محطة24

توج، مساء يوم أمس الأحد، الدولي المغربي أشرف حكيمي ولاعب دورتموند الألماني، بجائزة أفضل لاعب عربي شاب، في النسخة الـ11 من جوائز غلوب سوكر العالمية، في حفل استضافته دبي وسط حضور أبرز نجوم الساحرة المستديرة.

لاعب المنتخب المغربي وابن مدرسة ريال مدريد تمكن في الأمسية الاحتفالية، من تجاوز كل من فيكتور أوسمين، النيجيري المحترف بصفوف ليل الفرنسي، إضافة لصامويل شيكويزي، من صفوف فريق فياريال الإسباني.

ومازال صاحب الـ21 سنة ضمن سباق المنافسين أيضا على جائزة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، لأفضل موهبة إفريقية صاعدة، في حفل سيقام في السابع من يناير 2020، بالغردقة المصرية.

أما عبد الرزاق حمد الله، المهاجم المغربي المحترف بنادي النصر السعودي، فبدوره حظي بجائزة بأمسية “غلوب سوكر”، باختيار أفضل لاعب بالدوريات العربية.

فابيو كابيلو، واحد من نجوم كرة القدم الإيطالية والعالمية، سلم الجائزة للاعب المغربي، الذي يواصل حصد الأرقام والتتويجات، بالسعودية منذ التحاقه قبل سنة ونصف بصفوف النصر.

وعن جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2019، تسلم كريستيانو رونالدو، درع  جائزة غلوب سوكر، بعد أن فشل سابقا في التتويج بجائزة “الفيفا” التي عادت لليونيل ميسي، من صفوف برشلونة، وجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، التي توج بها لاعب ليفربول، المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.


You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.