lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

امزازي يعقد لقاء مع جمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي ويعبر عن استعداده لدعم مشاريعها

0

محطة24

ترأس السيد وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي زوال يوم الخميس9 يناير 2020؛ بمقر قطاع التعليم العالي اجتماعا مع المكتب المركزي لجمعية الخدمات الاجتماعية للتعليم العالي.

في بداية اللقاء نوه السيد الوزير بالأدوار الاجتماعية التي تقوم بها الجمعية خدمة للسيدات والسادة الأساتذة الباحثين وأفراد أسرهم ؛مشددا على أهمية استقرار الأستاذ الباحث في العمليات البيداغوجية والعلمية؛ وفي نفس السياق أكد على استعداد الوزارة لدعم كل المشاريع الاجتماعية التي تتقدم بها الجمعية أو تنخرط فيها مع جهات أخرى.

و من جهته وجه السيد محمد الدرويش رئيس الجمعية باسم مكتبها المركزي الشكر الخاص المشفوع بكل التقدير و الاحترام على حسن الاستقبال وحسن النية المعبر عنها ما أجل التفاعل الإيجابي مع مضمون المشاريع الاجتماعية للأساتذة الباحثين بكل المدن الجامعية حسب برنامج متفق عليه. كما ذكر بتاريخ تأسيس الجمعية و محطاتها الكبرى و برامجها و مشاريعها خدمة لأسرة التعليم العالي مشيدا بالعلاقات المتميزة التي تجمع الوزارة بالجمعية ؛و بعد نقاش كل ما سبق انتهى الاجتماع إلى:

– دعم الوزارة لكل مشاريع التعاونيات السكنية التي يؤسسها و ينخرط فيها الاساتذة الباحثون.

– تشجيع و دعم مشروع إنشاء نادي “الاستاذ الباحث ” بكل المدن الجامعية مع الالتزام بتقديم الدعم المالي و المادي و البشري حسب برنامج متفق عليه ( تامسنة /الرباط ،عين الشكاك /فاس، بوما /الجديدة ،القنطيرة ،ابن سليمان …).

– التفاعل البناء و الإيجابي من طرف التعليم العالي (إدارة مركزية ،و جامعات و مؤسسات التعليم العالي ) مع المبادرات الاجتماعية التي تتقدم بها الجمعية .

– الموافقة على تسليم مقر قار للجمعية مع توفير الإمكانات البشرية و التجهيزات الضرورية .

وفي ختام الاجتماع جدد الطرفان استعدادهما للتعاون واتخاذ كل المبادرات الاجتماعية التي تساهم في استقرار منظومة التعليم العالي بتقديم خدمات اجتماعية للسيدات و السادة الاساتذة الباحثين و أفراد أسرهم وطنيًا و دوليًا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.