lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الخط الجوي المباشر بين الدارالبيضاء وبكين سيساهم في تعزيز التقارب بين البلدين والشعبين المغربي والصيني

0

محطة24

أكد الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، السيد عبد الحميد عدو، اليوم الجمعة ببكين، أن من شأن الخط الجوي المباشر بين الدارالبيضاء والعاصمة الصينية، الذي تم تدشينه اليوم أن يساهم في تعزيز التعاون بين البلدين والتقارب بين الشعبين المغربي والصيني.

وأوضح السيد عدو، في كلمة خلال حفل استقبال أقامته هيئة مطار داشينغ الدولي، بمناسبة وصول أول طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، أن هذا الخط الجوي المباشر سيقرب البلدين والشعبين بفضل رحلات مباشرة تدوم أقل من 13 ساعة تؤمنها طائرات حديثة ومريحة من طراز “بوينغ 787-9 دريملاينرز”، مشيرا، في هذا الصدد، إلى برمجة ثلاث رحلات في الأسبوع.

وأعلن الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، خلال هذا الحفل الذي أقيم بالمطار وحضره وفد مغربي رفيع، أن الشركة وضعت كهدف لها الرفع من وتيرة الرحلات وفتح طرق جديدة لتقوية الاتصالات بين البلدين، معربا عن اعتزازه بتدشين هذا الخط المباشر الذي سيساهم حتما في تنمية وجهة المغرب لدى السياح الصينيين.

كما أكد أن الخط يلبي مطلبا ملحا طالما عبر عنه المنعشون الاقتصاديون بكلا البلدين، وبالتالي تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الثنائية.

وعبر عن يقينه بأن فوائد هذا الخط الجوي المباشر لن تقتصر على البلدين فقط، بل إن الخطوط الملكية المغربية ستوفر، بفضل مركز الدارالبيضاء، طرقا جوية بين الصين وإفريقيا، القارة التي تؤمن فيها الشركة المغربية 32 وجهة.

وقال “إنها لحظة تاريخية أن يتم ربط المغرب والصين لأول مرة بخط مباشر”، معربا عن امتنانه لكل مسؤولي الهيئات الصينية والمغربية كالوزارات الوصية بالبلدين والادارات العامة للطيران المدني وسلطات مطار داشينغ، الذين ساهموا في بلورة هذا المشروع.

من جانبه، قال نائب رئيس مطار داشينغ السيد كونغ يو، في كلمة بالمناسبة أن هذا الخط الجوي سيعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وأيضا العلاقات الإنسانية بين الشعبين، مؤكدا أن الموقع الجغرافي للمغرب كملتقى طرق جوي بين إفريقيا وأوربا والشرق الاوسط، يجعله من أهم الوجهات السياحية على صعيد القارة الافريقية.

وقدم لمحة عن مطار داشينغ الدولي، الذي يؤمن قرابة 720 رحلة يوميا كما أنه يتوقع أن يستقبل هذا العام 45 مليون مسافر ، مشيرا إلى أن المؤشرات تفيد بنمو حركة الطيران عبر هذا المطار ب20 في المئة سنويا.

وعبر عن امتنانه للمغرب والخطوط الملكية المغربية على تدشينها لهذا الخط كأول شركة جوية إفريقية تؤمن رحلة مباشرة الى هذا المطار الجديد.

وقد حطت طائرة الخطوط الملكية المغربية بمطار داشينغ الدولي في حدود الساعة الحادية عشرة و خمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي، قاطعة 13 ساعة من التحليق عبر الرحلة الجوية رقم “AT 230”.

وحملت الطائرة وفدا مغربيا رفيعا يضم على الخصوص الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، السيد عبد الحميد عدو، والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، السيد عادل الفقير.

كما يضم الوفد المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، ورئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف، السيد مهدي قطبي، والمدير العام للقناة الثانية السيد سليم الشيخ، وسفير المغرب لدى بكين السيد عزيز مكوار، إضافة إلى مسؤولين بوزارة السياحة وفاعلين في المجال السياحي، وصحافيين يمثلون وسائل إعلام مرئية ومكتوبة، فضلا عن ممثلين لسفارة الصين بالمغرب وشركة “هواوي” عملاق مجموعة الاتصالات الصينية.

وكان الحفل الاستقبال هذا مخصصا أيضا لأول رحلة للخطوط الملكية المغربية انطلاقا من مطار بكين نحو الدارالبيضاء.

واختارت الخطوط الملكية المغربية تأمين هذا الخط الجوي الجديد عبر طائرات من الجيل الجديد وهي “بوينغ 787-9 دريملاينرز”، بسعة 302 مقعدا، من بينها 26 مقعدا في درجة الأعمال.

وتمت برمجة ثلاث رحلات في الأسبوع، حيث حددت مواعيد الانطلاق من الدار البيضاء في أيام الاثنين والخميس والسبت، في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، لتصل الرحلة إلى بكين في الساعة الحادية عشرة وخمس وخمسين دقيقة ظهرا بالتوقيت المحلي في اليوم الموالي.

أما في ما يخص مواعيد انطلاق الرحلات من بكين، فحددت في أيام الثلاثاء والجمعة والأحد، في الساعة الواحدة وخمس وخمسين دقيقة زوالا (بالتوقيت المحلي)، ليكون الوصول إلى الدار البيضاء في الساعة السابعة مساء وخمس وخمسين دقيقة (بالتوقيت المحلي).

وسيمكن الخط المباشر الجديد الخطوط الملكية المغربية من تعزيز حضورها على مستوى القارة الآسيوية، خاصة أن الشركة تؤمن رحلات جوية مباشرة بين المغرب وأربعة بلدان من هذه القارة، هي المملكة العربية السعودية وقطر ولبنان والأردن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.