lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التعاون متعدد القطاعات محور مباحثات كريمة بنيعيش مع المسؤولين في جزر البليار

0

محطة24

ذ شكل موضوع تقوية وتكثيف علاقات التعاون والشراكة المتعددة القطاعات بين المغرب وجزر البليار محور اللقاءات والمباحثات التي أجرتها السيدة كريمة بنيعيش سفيرة المغرب في إسبانيا مع المسؤولين والمنتخبين على مستوى هذه الجهة التي تتمتع بنظام الحكم الذاتي في إسبانيا وذلك خلال زيارة العمل التي قامت بها إلى جزر البليار  .

   وعقدت سفيرة المغرب بإسبانيا خلال زيارة العمل هذه ( 19 ـ 21 فبراير ) سلسلة من اللقاءات والاجتماعات خاصة مع فرانسينا آرمينغول رئيسة الحكومة المحلية لجهة البليار وفيسانس طوماس رئيس البرلمان الجهوي للأرخبيل وخوسي هيلا رئيس بلدية بالما وإينا كالفو مندوبة الحكومة المركزية وكاتلينا كلاديرا رئيسة مجلس مايوركا ولورينس هوغويت رئيس الجامعة تمحورت جميعها حول أنجع السبل والتصورات الكفيلة بدعم وتعزيز علاقات الشراكة والتعاون الثنائي المتعدد الأبعاد بين المغرب وهذه الجهة كمكون أساسي ومحوري للتعاون المغربي الإسباني .

   وأكد بلاغ لسفارة المغرب بمدريد أن السيدة كريمة بنيعيش سلطت الضوء خلال هذه اللقاءات على عمق وأهمية الإصلاحات الكبرى وكذا الإنجازات التي حققتها المملكة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس مشددة على أهمية الروابط التي تجمع بين المملكتين والعائلتين الملكيتين وكذا العلاقات المتميزة بين الحكومتين والشعبين المغربي والإسباني .

   وأوضح نفس المصدر أن سفيرة المغرب في إسبانيا جددت بهذه المناسبة التأكيد على إرادة والتزام المغرب تعميق علاقات التعاون اللامركزي مع مختلف الجهات في إسبانيا بما في ذلك جزر البليار على مستوى البحر الأبيض المتوسط .

   كما شكلت هذه الاجتماعات بين السيدة كريمة بنيعيش والعديد من المسؤولين والمنتخبين وأصحاب القرار على صعيد جهة البليار فرصة لإبراز وتسليط الضوء على الفرص الكبيرة والواعدة التي يتيحها المغرب وكذا جزر البليار من أجل إقامة وتكريس تعاون مثمر وواعد بين الجانبين لاسيما في قطاع السياحة وكذا عبر دعم وتعزيز المبادلات التجارية وتقاسم الخبرات والتجارب في مختلف المجالات .

   وأكدت فرانسينا أرمينغول رئيسة الحكومة المحلية لجزر البليار خلال لقائها مع سفيرة المغرب بمدريد على ضرورة تكثيف علاقات التعاون والشراكة مع المغرب مشيرة إلى مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك خاصة ما يتعلق بإشكالية مكافحة التغيرات المناخية وتدبير الموارد المائية ومعالجة النفايات وغيرها .

   كما ركزت المباحثات التي جرت بين السيدة بنيعيش ورئيس البرلمان الجهوي فيسانس طوماس على أهمية إقامة علاقات مؤسساتية بين هذه المؤسسة التشريعية والهيئات المماثلة بالمغرب .

   ومن جهة أخرى عقدت السيدة بنيعيش اجتماعا مع خوسي هيلا عمدة مدينة بالما تمحور حول بحث ومناقشة الآليات والوسائل الكفيلة بضمان اندماج سلس لأفراد الجالية المغربية المقيمين بعاصمة هذه الجهة وشدد الجانبان على ضرورة تكثيف وتنويع الأنشطة الثقافية والاجتماعية لفائدة أفراد الجالية .

   أما آينا كالفو مندوبة الحكومة المركزية بجزر البليار فأكدت أن التعاون الثنائي مع المغرب هو ” نموذجي ومثالي ” ويشمل مختلف المجالات مشيدة بالدور الرئيسي والمحوري الذي تقوم به المملكة في مكافحة الهجرة غير الشرعية .

   وعلى صعيد آخر اجتمعت السيدة كريمة بنيعيش مع لورينس هوغويت رئيس الجامعة بجزر البليار حيث بحث الجانبان سبل تعزيز وتقوية علاقات التعاون على المستوى الجامعي كما عقدت في ختام هذا الاجتماع لقاء مع بعض الطلبة المغاربة الذين يتابعون دراساتهم العليا بمختلف التخصصات في الكليات والمعاهد التابعة لهذه الجامعة .

   وعلى هامش زيارة العمل هذه شاركت السيدة بنيعيش في سلسلة من الندوات وجلسات المناقشة ركزت خلالها على تسليط الضوء على الإنجازات التي حققها المغرب على مدار العشرين سنة الماضية وكذا على تميز علاقات التعاون والشراكة التي تجمع بين المغرب وإسبانيا وسبل دعمها وتعزيزها .

   ومن بين الندوات التي أطرتها السيدة بنيعيش جلسة مناقشة نظمت بشراكة مع مجموعة ( سيرا ) مالكة صحيفة ( أولتيما أورا ) الواسعة الانتشار بجزر الكناري والتي عرفت مشاركة حوالي مائة من الفاعلين الاقتصاديين ورجال الأعمال وأرباب الشركات والمقاولات وأصحاب القرار بالإضافة إلى شخصيات من عالم الفكر والثقافة إلى جانب مشاركتها في لقاء عقد بمقر غرفة التجارة بمايوركا تحت شعار ” فرص الاستثمار .. المغرب منصة نحو القارة الإفريقية ” .

   كما عقدت سفيرة المغرب بإسبانيا بمناسبة هذه الزيارة  اجتماعا بمقر القنصلية العامة للمملكة في بالما مع ممثلين عن أفراد الجالية المغربية المقيمين بالجهة أكدت خلاله على الرعاية والعناية التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يوليها للمغاربة المقيمين بالخارج .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.