lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اعتقال عون سلطة قام بحلق شعر زوجته

0

محطة24 – سليم السالمي

علمت محطة24، من مصادر عليمة،  أن السلطات الامنية بسطات قد اعتقلت عون سلطة (شيخ) بسبب حلق شعر راس زوجته.

وافادت ذات المصادر أن أثناء  التحقيق مع عون السلطة، اعترف  بأن إحساسه بالغيرة كان وراء إقدامه على حلق شعر ٍاس زوجته، قبل أن يتبين للدرك الملكي أنه يعاني اضطرابا نفسيا لم تكتشف بعد أسبابه الحقيقية.

وأوضحت نفس المصادر أن عون سلطة (شيخ) يعمل بقيادة ثلاث اولاد فارس بجماعة سكامنة التابعة لإقليم سطات، اقدم علي على تعنيف زوجته بطريقة بشعة، إذ اعتدى عليها بواسطة العصا قبل أن يحلق شعر رأسها بالكامل.

وأضافت  أن دوافع هذا الاعتداء “الغريب”، تعود إلى أن الشيخ حين عاد إلى المنزل لم يجد زوجته التي خرجت لزيارة أهلها، ما جعله ينتقم منها بطريقة وحشية، قبل أن يرغمها على الامتثال إليه، حيث قام بحلق شعر رأسها بالكامل.

وذكرت  أن عون “الشيخ”، البالغ من العمر 45 سنة، متزوج وأب لستة أطفال، جرى اعتقاله مباشرة بعد إشعار السلطات المحلية بالأمر، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار معرفة الأسباب الحقيقية والمباشرة وراء ارتكابه هذا الجرم.

ومن المنتظر أن يتم تقديم المشتبه به اليوم الجمعة 15 أبريل 2016 إلى العدالة للتحقيق معه في المنسوب إليه، بينما تم نقل زوجته إلى المستشفى المحلي بإقليم سطات لتلقي العلاجات اللازمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.