lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل.. الداخلية تأمر بإغلاق المقاهي والمطاعم وقاعات الحفلات والحمامات بسبب “كورونا”

0

محطة24

صدرت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، قرارا يقضي بإغلاق عدد من الفضاءات التي تعرف تجمع المواطنين، وذلك في سياق الإجراءات المتخذة للحد من تفشي وباء “كورونا”، بعد تسجيل 29 حالة إصابة في المغرب.

ويهم هذا القرار، وفق بيان وزارة الداخلية، إغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب في وجه العموم، وحتى إشعار آخر، انطلاقا من اليوم الإثنين على الساعة السادسة مساء.

وأكدت الوزارة أن هذا القرار لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين وكذا المطاعم التي توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل، مع الحرص على ضمان التموين المستمر والمنتظم للسوق الوطنية بالمواد التموينية الأساسية وعدم المساس بمسالك التوزيع وتأمين توفر العرض الكافي من هذه المواد بمختلف نقاط البيع وبمجموع أسواق المملكة.

وتهيب وزارة الداخلية بعموم المواطنين إلى الانخراط والمساهمة القويين بمسؤولية وحس وطني والتجاوب الإيجابي مع مختلف التوجيهات والإجراءات المتخذة لتدبير هذا الطارئ الاستثنائي، والعمل على تجنب ارتياد أماكن التجمعات المكثفة، واحترام المعايير العامة للوقاية والسلامة الصحيةالتي تحث عليها السلطات المختصة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.