lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دمنات: تقديم الوفد الطبي العسكري بمستشفى القرب من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد

0

محطة24

جرى أمس الثلاثاء، تقديم الوفد الطبي العسكري بمستشفى القرب بدمنات، بحضور محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال وعدد من قادة الحاميات العسكرية والدرك الملكي.

وتأتي هذه الخطوة من أجل استكمال إعداد هذه مستشفى القرب بدمنات وجعله مركزا إقليميا لاستقبال أي حالات إصابة محتملة بفيروس كورونا المستجد في إطار الخطوات المتخذة للحد من انتشاره.

وقدم المدير الإقليمي للصحة بأزيلال شروحات تضمنت الإمكانيات البشرية واللوجيستيكية للمستشفى، كما اطلع عامل الإقليم والوفد المرافق له على كل التفاصيل المتعلقة بعمل المستشفى في كل مراحل استقبال المرضى من باب قسم المستعجلات إلى غاية مصلحة الإنعاش.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الإجراءات التي اتخذها المغرب للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومن بينها إعلان حالة الطوارئ الصحية في البلاد.

كما تأتي عقب أمر الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بتولي الطب العسكري إلى جانب الطب المدني مهمة التصدي لفيروس كورونا المستجد.

وقد حضر فعالية أمس بدمنات إلى جانب عامل إقليم أزيلال، القائد الجهوي للدرك الملكي وقائدا الحاميتين العسكريتين لتادلة وبين الويدان ومسؤولي السلطة المحلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.