lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غرامات مالية في حق المصابين بكورونا المخالفين للحجر الصحي ببنما

0

محطة24

أقرت الحكومة البنمية مرسوما ينص على فرض غرامات تتراوح بين 50 ألف و100 ألف دولار على المصابين بفيروس كورونا المستجد الذين يخالفون الحجر الصحي المفروض عليهم.

وجاء إقرار هذه الغرامات بعد ضبط السلطات لمصابين بالفيروس فرض عليهم العزل الصحي بمنازلهم، يتسوقون في بعض المراكز التجارية، ما دفع الحكومة إلى إصدار مرسوم ينص على عزل جميع المصابين في أماكن محددة وإبقائهم تحت المراقبة الطبية إلى حين تماثلهم للشفاء.

ويندرج هذا الإجراء ضمن التدابير العديدة التي أعلنتها حكومة الرئيس لاورينتينو كورتيزو، منذ ظهور المرض في بنما في التاسع من مارس الجاري، والتي شملت إعلان حالة الطوارئ الوطنية وتعليق جميع الرحلات الدولية من وإلى البلاد وإقرار العزل الصحي لثلاث مقاطعات، وتقليص عدد ساعات العمل في القطاع الخاص إلى أربع ساعات في اليوم، وتعليق الدراسة.

وارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن وباء كورونا في بنما إلى ثماني حالات، والإصابات المؤكدة إلى 443، بعد تسجيل 98 حالة إصابة جديدة أمس الثلاثاء.

وأعلن الرئيس البنمي، مساء يوم أمس عن فرض حجر صحي عام لأجل غير مسمى في مختلف أرجاء البلاد، في إجراء إضافي لمكافحة تفشي الوباء.

وبموجب هذا الأجراء، يمتد حظر التجول في جميع مناطق البلاد طيلة اليوم، مع حصر الخروج من المنازل في الحالات القصوى المتعلقة بالتبضع والتوجه للصيدليات والالتحاق بأماكن العمل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.