lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مغاربة عالقون بدول أجنببة يطالبون بانقادهم ودويهم

0

محطة24 – الرباط – محمد الطالبي

تواصلت نداءات الاستغاثة لمواطنين مغاربة عالقين بعدد من المطارات وعلى الحدود،  وسواء تعلق الأمر بالدول الاوربية وخصوصا اسبانيا وفرنسا ، او تعلق الامر بالحدود الجنوبية، أو حالة مغاربة عالقون بتركيا، يبقى القاسم المشترك البحث عن وسيلة للعودة للوطن 
وتحوَّلت باحات الفنادق التّركية التي يقْضي فيها المغاربة العالقون أيّامهم إلى ساحات للنّقاش والتّساؤل حول مصيرٍ مشترك يدورُ حول عودة “محتملة” إلى المغرب، في ضوء مستجدات اغلاق المطارات والأجواء بعدد من الدول ومنها المغرب.


ولا يزال عشرات المغاربة بينهم نساء وأطفال، عالقين على الحدود الموريتانية المغربية، بسبب إغلاق البلدين حدودهما الجوية والبرية كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس “كرورنا ، وه ما جعل عددا منهم عالقين بعد اغلاق السلطات الموريتانية للحدود.


و بعد نداءات متفرقة لعدد من المغاربة العالقين بعدد من المطارات والحدود، تحركت وزارة الخارجية للشروع في  إحصاء المغاربة العالقين في عدد من الدّول الأوروبية والآسيوية، الذين تزامن وجودهم خارج البلاد مع قرار السّلطات إغلاق المجال الجوّي وإعلان حالة الطّوارئئ الصحية  استعداد لترحيلهم وفق برنامج دقيق.


وحسب المعطيات المتوفرة فإن الوزارة استندت على تقارير مجموعة من السفارات المغربية بهذه الدول، واتخذت قرارا يلزم سفارات وقنصليات المغرب بضرورة إحصاء عدد العالقين في هذه الدول والتّأكد من وضعيتهم الإدارية حتى تتم عملية ترحيلهم في ظروف مضبوطة مع وضعيتهم بتلك البلدان”.


وفعليا شرعت عدد من القنصليات في ادد من هذه الدول في توزيع الاستمارات الخاصة بهذه العملية ، والتي تتضمن معطيات عن طبيعة تواجدهم بهذه الدول وتتعلق بتواريخ الدّخول والخروج من المغرب، وأرقام جوازات السّفر والبطاقة الوطنية.


خطوة وزارة الخارجية تأتي في سياق صعب يتميز بإغلاق جل الدول لمجالها الجوي وبالتالي هناك عراقيل تصعب عملية الترحيل، واعتبارا لذلك تم اتخاذ هذه الإجراءات والتي قد تبدو بطية ، لكنها تتناسب وطبيعة الظروف التي توجد عليها الدول بسبب تفشي هذا الوباء
وكشفت مصادر دبلوماسية أن الوزارة المعنية بالمغاربة المقيمين بالخارج ووزارة الخارجية واعون. بالصعوبات ،بل الظروف الصعبة التي يوجد عليها المعنيون بهذه الوضعية، اذ يطالبون السلطات بتنظيم  رحلات العودة إلى وطنهم.


وكان عدد من العالقين قد نظموا وقفات في باريس في بداية غلق الأجواء، كما تظاهر عشرات المغاربة مطالبين بمقر القنصلية باسطنبول مطالبين بإرجاعهم إلى المغرب، ورفعوا شعارات للمطالبة بتوفير رحلات تمكنهم من العودة لوطنهم “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.