lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجزائر تتحول إلى أكبر البؤر لوباء كورونا في إفريقيا

0

محطة24

يواصل انتشار فيروس كورونا في الجزائر منحاه التصاعدي، حيث قفز عدد الوفيات خلال الـ24 ساعة الأخير بـ22 حالة، ليصل إجمالي ضحايا فيروس كوفيد-19، إلى 105 وفاة ، و ذلك حسب التقرير الذي أعلنت عنه وزارة الصحة الجزائرية أمس الجمعة.

و أضاف ذات المصدر، أن عدد الإصابات بين الجزائريين ارتفع بـ190 حالة مؤكدة ، وهي أعلى زيادة يومية منذ ظهور الوباء في الجزائر التي باتت تحصي ألف و 176 إصابة مؤكدة .

وقال الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، البروفيسور جمال فورار، إن “677 من المصابين ذكور و 499 إناث، فيما تم تسجيل نسبة 38 بالمئة من الوفيات ممن تجاوزا سن الـ60 عاما”، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية.

وكانت السلطات الجزائرية فرضت – منذ يوم 24 مارس الماضي – حجرا منزليا جزئيا على الجزائر العاصمة من 7 مساء حتى 7 صباحا، بالإضافة إلى حجر كامل على ولاية البليدة المجاورة للعاصمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأصدر رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد مرسوما يتضمن توسيع إجراءات الحجر المنزلي الجزئي إلى 9 ولايات، هي باتنة، تيزي وزو ، سطيف ، قسنطينة، المدية، وهران، بومرداس ، الوادي و تيبازة، للوقاية من انتشار فيروس كورونا، قبل أن يصدر أمس قرارا جديدا بفرض الحجر الجزئي في 4 ولايات جديدة هي بجاية وبرج بوعريرج وعين الدفلى ومستغانم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.