lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تازة: الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس مكناس تتكفل بتلميذ ضحية شاحن هاتف

0

محطة24

على إثر حادث انفجار بطارية هاتف محمول في وجه تلميذ، كان بحسب افادة أسرته بصدد متابعة دروسه عن بعد، دخلت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين على الخط فور علمها بالخبر مباشرة من خلال اصدارها لبلاغ في الموضوع ومباشرتها لإجراءات مواكبة صحية للتلميذ، الذي يتابع دراسته بمستوى الثانية باكالوريا شعبة علوم الحياة والأرض بالثانوية التأهيلية”العرفان”بتازة.

وتفاعلاً مع حالة التلميذ تجنباً لأية مضاعفات صحية سارعت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، للتنسيق مع المركب الاستشفائي الجامعي بفاس الذي عبرت ادارته عن استعدادها لاستقبال التلميذ ومواكبته بقسم أمراض العيون.

وقد أمر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي بعد اطلاعه عن الحادث، بضرورة اتخاذ ما يلزم من إجراءات لضمان سلامة صحة التلميذ.

وبحسب بلاغ الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ونزولا عند طلب السيد الوزير، وافقت شركة التأمين المدرسي استثناء معتبرة النازلة حادثة مدرسية، وبالتالي التزامها بالتكفل والمتابعة المباشرة لجميع إجراءات تطبيب التلميذ ضحية الشاحن.

مع أهمية الاشارة إلى أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، تتابع حالة التلميذ الذي خضع لفحص طبي بمصحة للعيون بالرباط من خلال تواصل مستمر ودؤوب مع أسرته.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.