lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

صور.. هكذا تم نقل السجناء المستفيدين من العفو الملكي إلى منازلهم

0

محطة24

بعد أن أصدر الملك محمد السادس عفواً ملكياً لفائدة 5654 سجينا، شرعت السلطات في تنقيل السجناء إلى منازلهم على دفعات في إطار حالة الطوارئ الصحية وانضباطاً للإجراءات الحماية الصحية لمواجهة وباء “كورونا”.

وكانت وزارة العدل ، قد أعلنت أمس الأحد ، أن الملك محمد السادس أصدر عفوا لفائدة 5654 سجينا، وأصدرأوامره باتخاذ جميع التدابير اللازمة لتعزيز حماية نزلاء المؤسسات السجنية والإصلاحية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت وزارة العدل في  بلاغ لها أن المعتقلين المستفيدين من هذا العفو المولوي تم انتقاؤهم بناء على “معايير إنسانية وموضوعية مضبوطة”، تأخذ بعين الاعتبار سنهم، وهشاشة وضعيتهم الصحية، ومدة اعتقالهم، وما أبانوا عنه من حسن السيرة والسلوك والانضباط، طيلة مدة اعتقالهم.

وتابع المصدر أنه اعتبارا للظروف الاستثنائية المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية، وما تفرضه من اتخاذ الاحتياطات اللازمة، فإن هذه العملية سيتم تنفيذها بطريقة تدريجية.

وأفاد بأنه في هذا الإطار، وتنفيذا للتعليمات الملكية السامية، فإن المستفيدين من العفو الملكي سيخضعون للمراقبة والاختبارات الطبية، ولعملية الحجر الصحي اللازمة في منازلهم، للتأكد من سلامتهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.