lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مراكش آسفي تسجل 156 حالة خلال 16 ساعة وجهة الدار البيضاء تتجاوز عتبة الـ700.. هذه خريطة “كورونا” بالمملكة

0

محطة24

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 245 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الجمعة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 2528 حالة.

وتتوزع هذه الحالات الجديدة المرصودة خلال 16 ساعة الأخيرة، على جهة الدار البيضاء سطات التي ارتفع فيها إجمالي الإصابات إلى 702 حالة بعدما سجلت 21 إصابة جديدة، متبوعة بجهة مراكش آسفي التي سجلت رقما ثقيلا من حيث الإصابات الجديدة لامس 156 حالة دفعة واحدة، لترتفع بذلك الحصيلة إلى 643 حالة.

جهة فاس مكناس شهدت زيادة قدرت ب41 حالة ليبلغ إجمالي الإصابات فيها 358 حالة، ثم جهة الرباط سلا القنيطرة بما مجموعه 259 حالة عقب إضافة حالة واحدة فقط، فيما قفزت حصيلة الإصابات بجهة طنجة تطوان الحسيمة إلى 255 حالة، إثر تسجيلها بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم الجمعة 25 إصابة جديدة.

مقابل ذلك، سجلت باقي الجهات استقرارا من حيث عدد الإصابات الجديدة، إذ مازالت جهة الشرقية تحافظ على 140 حالة، جهة درعة تافيلالت 80 حالة،  بني ملال خنيفرة 57 حالة، 27 في جهة سوس ماسة، جهة العيون الساقية الحمراء 4 حالات، جهه كلميم واد نون حالة واحدة وجهة الداخلة واد الذهب 2 حالات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.