lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

كرة المضرب.. هاليب وكفيتوفا تساندان اقتراح فيدرير دمج رابطتي المحترفين والمحترفات في هيئة واحدة

0

محطة24

قالت سيمونا هاليب وبترا كفيتوفا، الفائزتان بعدة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، إن كرة المضرب يمكن أن تخرج أكثر قوة من توقفها الطويل الحالي، بسبب جائحة فيروس كورونا، إذا تحولت فكرة دمج اتحاد اللاعبين واللاعبات إلى واقع.

 وكان روجي فيدرير قد دعا إلى دمج رابطتي المحترفين والمحترفات في هيئة واحدة، معتبرا أن ذلك قد يعزز موقع كرة المضرب في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد. ورحب أندريا جاودينسي، رئيس اتحاد المحترفين، وستيف سايمون، رئيس اتحاد المحترفات، بهذه الفكرة.

 وقالت هاليب، المصنفة الأولى عالميا سابقا “أعتقد أن مزايا الدمج ستتمثل في توحيد الرياضة، وسنصبح أقوى معا”. مضيفة “إذا كنا نملك منتجا واحدا، وعلامة تجارية واحدة، سيعمل الجميع من أجل تحقيق الأهداف ذاتها، ومستقبل كرة المضرب يمكن أن يصبح مشرقا جدا، بعد الخروج من هذه الأزمة”. 

ومن جانبها، قالت كفيتوفا الفائزة ببطولة ويمبلدون مرتين “إذا نجحنا في الوصول إلى طريق لعمل الذكور والإناث معا، من أجل رياضة أفضل، سيكون الأمر مثيرا”.وتدار مسابقات كرة المضرب من سبع جهات، فإلى جانب اتحاد اللاعبين واتحاد اللاعبات، هناك الاتحاد الدولي لكرة المضرب، والجهات الأربع المسؤولة عن البطولات الكبرى، في أستراليا وإنجلترا وفرنسا وأمريكا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.